منظمة الصحة العالمية توجه نصائحا لمن يعانى فقدان حاستى الشم والتذوقوزير النقل يطالب السكة الحديد بالتنسيق مع الشرطة لتنفيذ قرار ارتداء الكماماتوزير الزراعة يوجه بالتحسين الوراثى للماشية والتلقيح الاصطناعىزيادة الطماطم.. تعرف على أسعار الخضروات والفاكهة بأسبوع العيدوزارة الرياضة تكثف حملات التوعية للشباب أون لاينالإسماعيلى ينتظر قرار استئناف الدورى لتحديد مصير جوميزشاهد.. حسام عاشور يدعم تركي آل الشيخ بعد هجومه علي إدارة الأهليتصريحات رئيس الكاف تصيب الأندية والمنتخبات بالإحباطقاموس كورونا.. ماذا تعنى الذروة الثانية للفيروس ومتى ستحدث؟«كلمة شكرا مش كفاية».. مبادرة «الهلال الأحمر» لدعم الأطقم الطبية تقديرا لجهودهم في مواجهة «كورونا»جامعة حلوان: انتهاء الحجر الصحي للفوج الأول للعائدين من الخارج بالمدينة الجامعية بالمطريةرئيس الوزراء يتابع جهود «الصحة» لتوصيل الأدوية لحالات العلاج المنزلي للمصابين بفيروس كوروناتوريد 19111 طن قمح للشون والصوامع بالأقصر حتى الآنرجال حى وسط مدينة الأقصر ينجحون فى رفع 40 طنا من المخلفات والقمامةوكيل تموين الأقصر يعلن صرف 97.6% من مقررات شهر مايو الجارىتموين المنوفية: تحرير 241 محضرا تموينيا خلال يومين بنطاق المحافظةأخصائى تحاليل بـ"حميات الزقازيق" يكشف ملابسات خروج متوفاة كورونا بدون ضوابطعزل قريتى السنابسة وشنتنا الحجر بالمنوفية عقب وفاة 5 حالات بكوروناالإدارة الصحية بإسنا: نسلم جرعات علاج لمدة 5 أيام لحالات كورونا البسيطةجامعة الأقصر تشارك فى تطبيق إلكترونى لمساعدة المهاجرين العرب فى التحدث باللغات الأوروبية

الإبراشى فى رسالة تحذيرية: الإخوان سيرجون الشائعات بقوة خلال الفترة المقبلة

   -  
حذر الإعلامى وائل الإبراشى، من انتشار الشائعات خلال الفترة المقبلة من أجل إثارة البلبلة ودفع المواطنين إلى التكالب على البنوك ومنافذ بيع السلع الغذائية، معقباً على التسجيل الصوتى الذى يتم تداوله بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعى، بشأن إغلاق البنوك من بداية شهر إبريل إلى منتصف الشهر ذاته، يهدف إلى خلق حالة فوضى.


وأضاف "الإبراشى"، خلال تقديمه برنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، قائلاً:" جماعة الإخوان الإرهابية مشكلتها ليست مع سلطة أو نظام بل مع الشعب المصرى بدليل أنهم لا يلقون بالاً لموت المواطنين"، لافتاً إلى أنه عندما خرج الشعب المصرى عليهم فى ثورة 30 يونيو كان لهذا السبب.

واستكمل "الإبراشى"، قائلاً:"خصومتنا مع الإخوان ليست خصومة سياسية بل خلاف على الوطن، هم يريدون وطن تابع لدولة الخلافة لانهم لا يؤمنون بالاستقلال والسيادة والعلم والنشيد".

وحذر "الإبراشى"، من الاستهانة بمثل هذه الفيديوهات والتسجيلات المفبركة من قبل اعداء الوطن، كون هناك الكثير ممن يصدقونها ويهرولون خلفها الأمر الذى يخلق حالة من البلبلة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة