سكاي سبورتس: قرار استئناف بريميرليج يصدر الأسبوع الحاليالأهلي يشارك كبار أوروبا في اليوم العالمي للأطفال المفقوديندنيا عبدالعزيز تطمئن الجمهور على رجاء الجداويفيديو| على أنغام "بنت الجيران".. زينة :"عيدوا وأفرحوا"رامز أمير يرد على منتقدي صورته بالزي العسكريبصورة.. محمد أنور يسخر من طول فترة الأجازةسلمان خان يطرح أغنية جديدة (فيديو)فاطمة ناعوت تكشف الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداويهبة طوجي تهدي المصريين أغنية «طلعت يا محلى نورها» في العيدمحمد كريم يشارك Dua Lipa وفينسا ويليامز وتيرينس هوارد في «حلم المليار»بعد حفل تامر حسني.. أنغام تعلن موعد حفلها غدًا بالأهراماتأول رد للأطباء حول بيان وزيرة الصحة بشأن الأطقم الطبيةالصحة: خروج 93 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحيعداد كورونا اليومي.. تراجع في حالات الإصابة والوفياتالصحة: تسجيل 702 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 19 حالة وفاةكورونا في مصر.. ارتفاع حالات التعافي من الفيروس إلى 4900 حالةالخطية الأصلية.. كتاب جديد عن مركز النور الحقيقي للدراسات القبطية الأرثوذكسيةغادة والي: لا تنمية أو سلام بدون القضاء على الإرهابوزيرة الصحة توجه بفتح تحقيق عاجل فى واقعة وفاة طبيب مستشفى المنيرةتآكل في الرئة.. وفاة موظف بطاقم التنفيذ الإداري في جريدة الوفد

دورات تدريبية مكثفة للفرق الطبية على أعمال العناية المركزة في الشرقية

   -  
وكيل صحة الشرقية يكلف الطب العلاجي بمتابعة إلغاء الزيارات بالمستشفيات - صورة أرشيفية

واصلت إدارة الرعاية الحرجة والعاجلة بمديرية الشؤون الصحية بالشرقية تنفيذ الدورات التدريبية المكثفة لأطباء الباطنة العامة والتخصصات الطبية الأخري «القلب، الصدر، الحميات، الجهاز الهضمي، المتوطنة، النفسية والعصبية» بمستشفيات الصحة بالمحافظة، وهي «الأمراض الصدرية، والزقازيق العام، وبلبيس المركزي».

شملت الدورات تدريب الأطباء على أعمال العناية المركزة، للإستعانة بهم بالنوبتجيات في العنايات المركزة وقت الحاجة، بناء على توجيهات الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، وتعليمات الدكتور هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة، بالتدريب والتعليم الطبي المستمر لرفع كفاءة الخدمات الطبية المقدمة للمرضي، ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

في السياق، قام فريق التدريب وفريق مكافحة العدوي بمستشفيات «ههيا المركزي والحسينية»، تحت إشراف مديري المستشفيات، بتنفيذ دورات تدريبية للفرق الطبية وهيئة التمريض بكل مستشفي على أساليب وسياسات مكافحة العدوي للوقاية الشخصية للفرق الطبية ومكافحة انتشار العدوي داخل غرف العناية المركزة، وكيفية التعامل مع مريض العناية، مع التدريب على كيفية متابعة الحالات المرضية للحصول على أفضل خدمة طبية، وكيفية إتباع الإحتياطات القياسية لمكافحة العدوي أثناء التعامل مع مرضي الأمراض التنفسية، وكيفية التعامل مع الحالات المشتبهة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة