أول حالة.. وفاة سائق بهيئة الإسعاف بعد إصابته بكورونااقتربنا من تسجيل 18 ألف إصابة.. الصحة: 702 إصابة جديدة بفيروس كورونا و19 وفاةاليوم.. "الآثار" تختتم جولاتها السياحية في متحف الفن الإسلامي"مرصد الأزهر" يدين قرار الكيان الصهيوني بتهويد القدس تحت مسمّى التطويروفاة صحفي بجريدة الوفد متأثرًا بإصابته بكورونا.. و"النقابة" تكشف التفاصيلالإسكان: جهاز القاهرة الجديدة يسترد 10 وحدات سكنية بالتجمع الخامس لتغيير النشاطمحافظة القاهرة: غلق وتشميع 4 كافيهات و"سايبرات" وإحالة المخالفين للنيابةوزيرة الصحة: فتح تحقيق عاجل في وفاة طبيب المنيرة بكورونالليوم الثاني.. "الري" تشدد إجراءات الطوارئ لضمان وصول المياه لنهاية الترعفيديو| فض تجمع لفرح شعبي بحي الطالبية بالجيزةلسوء النظافة.. محافظ المنوفية ينقل رئيس وحدة محلية للعمل في الديوان العامشفاء 11 حالة جديدة من كورونا في أسوان.. تفاصيلوفاء من نوع خاص .. بطل الاختيار يزور قبر الشهيد علي السيد.. صورللوقاية من كورونا .. استمرار أعمال الرش والتطهير والنظافة بمراكز المنيا خلال عيد الفطرمحافظ البحيرة: دعم مستمر للمنظومة الصحية لمواجهة كورونامحافظ القليوبية يقود حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والمواقف العشوائية..صورإزالة 417 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في الدقهليةمحافظ الدقهلية يتابع تنفيذ إجراءات مجلس الوزراء لمواجهة كوروناالتضامن الاجتماعى تستكمل زيارة دور الأيتام والمسنين بالدقهلية لمعايدتهمهدوء بشوارع وميادين كفر الشيخ في ثاني أيام العيد.. صور

«التعليم» تقدم إرشادات الاختبار التجريبي لطلاب الصف الأول الثانوي (تفاصيل)

   -  
طلاب «الثانوية التراكمية» خلال امتحان اللغة العربية على التابلت - صورة أرشيفية

أصدرت وزارة التربية والتعليم عددا من الإرشادات لطلاب الصف الاول الثانوي، استعدادا لاداء الامتحانات التجريبية في الفترة من ٥ أبريل حتى ٢٢ أبريل المقبل.

وأوضحت الوزارة أن الامتحانات سيؤديها الطلاب من منازلهم عبر جهاز التابلت أو أي جهاز كمبيوتر أو محمول متصل بالإنترنت عن طريق الواي فاي أو الشريحة.

وطالبت الوزارة الطلاب ضرورة التأكد من تحديث التابلت، والتواصل مع الدعم الفني الخاص بشركة سامسونج على رقم 16580 حال وجود أي مشكلات تتعلق بالتابلت.

ودعت الوزارة الطلاب إلى التأكد من اتصال التابلت بشبكة الانترنت بإستخدام الواي فاي أو الشريحة من خلال الدخول على موقع http:/Studea.emis.gov.eg/.

وشملت الإرشادات ضرورة التأكد من الحصول على الكود التعريفي للطالب، والدخول على موقع الوزارة والحصول على اسم المستخدم وكلمة المرور وأكواد الجلسة لكل مادة لاستخدامها في الدخول على الامتحان عبر الرابط http://thaneduone.emis.gov.eg.

وشددت الوزارة على التأكد من الوصول لمنصة الاختبارات التدريبية قبل بدء الامتحان من خلال الضغط على http://assessment.ekb.eg/، وضرورة بدء الامتحان في الوقت المحدد للمحافظة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة