الدولار يرتفع إلى 16.18 جنيه في البنك الأهلي في بداية تعاملات الخميسالبورصة ترتفع في بداية تعاملات اليوم الخميسمنظمة الصحة العالمية تستأنف التجارب السريرية حول الهيدروكسي كلوروكينتشريح طبي أمريكي: جورج فلويد كان مصابا بكورونا عند وفاته.. ورئتاه كانتا بصحة جيدةأمريكا توافق على استخدام اختبار "إليكسيس آي.إل-6" لمساعدة مرضى كورونا5 شركات تستدعي 120 ألف سيارة في كوريا الجنوبيةالثقافة تتيح كتاب "انتصار الحضارة تاريخ الشرق القديم" للتحميل مجاناًهند النعسانى فى ذكرى ميلاد محمود عبد العزيز: كان ساحرا فى كل أدواره.. فيديووالدي كان حافظا للقرآن.. أحمد الحجار: نشأت فى بيت فنى فريد.. فيديوالعزل الجامعي: 80 من بين 100 مريض بكورونا لا تظهر عليهم أعراضحفاظا على صحة العميل.. جهاز الشيخ زايد يعقم وحدات مشروع جنة قبل تسليمها.. فيديومنها الإسهال.. أعراض أولية لمصابي كورونا.. فيديوالإمارات تعلن إعادة فتح المطارات أمام حركة الترانزيتبعد قليل.. ..الحكم فى التحفظ على أموال حسن نافعةالجنايات تنظر استئناف النيابة على إخلاء سبيل 38 متهم بإحياء رابطة ألتراس أهلاوىزى النهاردة.. الجنايات تستمع لمرافعة الدفاع بقضية "العائدون من ليبيا"مصرع شخصين وإصابة ثالث فى حادث تصادم تريلا وسيارة نقل بالطريق الصحراوى الشرقىحبس مالك شركة ضبط بحوزته 5 الآف قطعة مستلزمات طبية مجهولة بالوايلىالقبض على 71 متهما بالبلطجة والسرقة بالإكراه في أسبوعضبط 117 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 72 ساعة

أستاذ علاج الأورام يحذر من «السوشي الصينى»

   -  
السوشي - صورة أرشيفية

كشف الدكتور ياسر عبدالقادر أستاذ علاج الأورام بجامعة القاهرة، عن سبل تقوية جهاز المناعة لافتا إلى أهمية ممارسة الرياضة وتناول الخضرات ومضادات الأكسدة والبروتينات وفيتامين سي من أجل تقوية جهاز المناعة.

وتابع خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد، أن العوامل النفسية السيئة تؤثر سلبا على الجهاز المناعي.

ونصح بضرورة الإكثار من تناول القرنبيط والكرنب والسلطة والبقوليات لما لها من فائدة إيجابية على الجهاز المناعي، محذرا من تناول الغذاء الصيني السوشي وكذلك الأكل النيء لأنهما خطر على صحة الإنسان ويسببان سرطان القولون.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة