أول حالة.. وفاة سائق بهيئة الإسعاف بعد إصابته بكورونااقتربنا من تسجيل 18 ألف إصابة.. الصحة: 702 إصابة جديدة بفيروس كورونا و19 وفاةاليوم.. "الآثار" تختتم جولاتها السياحية في متحف الفن الإسلامي"مرصد الأزهر" يدين قرار الكيان الصهيوني بتهويد القدس تحت مسمّى التطويروفاة صحفي بجريدة الوفد متأثرًا بإصابته بكورونا.. و"النقابة" تكشف التفاصيلالإسكان: جهاز القاهرة الجديدة يسترد 10 وحدات سكنية بالتجمع الخامس لتغيير النشاطمحافظة القاهرة: غلق وتشميع 4 كافيهات و"سايبرات" وإحالة المخالفين للنيابةوزيرة الصحة: فتح تحقيق عاجل في وفاة طبيب المنيرة بكورونالليوم الثاني.. "الري" تشدد إجراءات الطوارئ لضمان وصول المياه لنهاية الترعفيديو| فض تجمع لفرح شعبي بحي الطالبية بالجيزةلسوء النظافة.. محافظ المنوفية ينقل رئيس وحدة محلية للعمل في الديوان العامشفاء 11 حالة جديدة من كورونا في أسوان.. تفاصيلوفاء من نوع خاص .. بطل الاختيار يزور قبر الشهيد علي السيد.. صورللوقاية من كورونا .. استمرار أعمال الرش والتطهير والنظافة بمراكز المنيا خلال عيد الفطرمحافظ البحيرة: دعم مستمر للمنظومة الصحية لمواجهة كورونامحافظ القليوبية يقود حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والمواقف العشوائية..صورإزالة 417 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في الدقهليةمحافظ الدقهلية يتابع تنفيذ إجراءات مجلس الوزراء لمواجهة كوروناالتضامن الاجتماعى تستكمل زيارة دور الأيتام والمسنين بالدقهلية لمعايدتهمهدوء بشوارع وميادين كفر الشيخ في ثاني أيام العيد.. صور

أسامة عرابي يعلق على ملف تجديد فتحي مع الأهلي

   -  
أحمد فتحي لاعب الأهلي
كتب- علي البهجي:
أكد أسامة عرابي، لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، أنه سيكون حزينا للغاية في حالة رحيل أحمد فتحي عن القلعة الحمراء.

وقال عرابي في تصريحات تلفزيونية لقناة ten :"أتمنى أن يبقى فتحي في الأهلى حتى لو العرض المادي أقل من طموحه، وسأحزن لو رحل عن النادي في تلك الفترة".

وأضاف أن فتحي صنع تاريخا لا يمكن لأحد نسيانه سواء مع الأهلي أو منتخب مصر، مشيرا إلى أن مهما كانت خطوته المقبلة سيظل من اللاعبين الكبار الذين مروا على النادي".

وأوضح عرابي: يصعب عليا لو رحل فتحي عن الاهلي، لكن في نفس الوقت لا أعلم ظروفه المادي التي ربما تكون جزء من تكوين رايه".

وأتم تصريحاته:" عنصر السن ليس العامل الوحيد في تقييم سعر اللاعب، فمن الظلم وجود لاعبين صغار لا تصنع الفارق وتحصل على لاعبين كبار مؤثرين في الفريق".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة