علماء بـ هارفارد يحاولون التوصل للقاح لحماية كبار السن من كورونا.. اعرف التفاصيل"أنت مش هتنجح".. كيف تقتل الصوت السلبى بداخلك؟ فيديودراسة بريطانية: المدخنون عرضة لخطر كورونا والأكثر معاناة من الأعراضمستشفى إسنا للحجر الصحى تعلن خروج 20 مواطنا بعد شفائهم من كورونا.. صورمحافظ كفر الشيخ يتابع تطبيق قرار الحظر وغلق المتنزهات والحدائق.. صوررفع 2500 طن قمامة ومخلفات بحى أول وثان طنطا منذ أول أيام العيد"مياه الإسكندرية": انقطاع مياه الشرب بمناطق شرق بسبب كسر مفاجئتعليم الشرقية تنفى اعتماد نتيجة الشهادة الإعداديةتخصيص قسم الفندقة للعزل بالمستشفى الجامعى للأطقم الطبية فى أسوانمحافظ المنوفية يوزع مواد غذائية على أسر العزل المنزلى بقرية طه شبرامحافظ دمياط: كورنيش النيل خالى من المواطنين فى ثانى أيام العيدسياحة البحر الأحمر: 23 فندق بالغردقة نسبة إشغالهم 100٪؜رئيس جامعة بني سويف: تخصيص مبانى بالمدينة لعزل وعلاج مرضى أبناء المحافظةحقيقة وفاة رجاء الجداوي بعد يوم من إصابتها بـ كوروناريهام أيمن تشارك جمهورها بصور جديدة من إطلالتها المفضلةمحمد ممدوح ينفعل بسبب الجدال بين إصابة الفنانة رجاء الجداوى ووفاة طبيب بفيروس كورونانيرمين الفقي توجه رسالة دعم لـ رجاء الجداويشاهد.. نوال الزغبي في أحدث إطلالةأصبحت شابة.. جنا عمرو تخطف الأنظارالصورة بتعبر عن تعب و شقى سنين .. أول تعليق من تامر حسني على حفل العيد

وكيل اللاعب: أندية القمة في مصر ترغب في ضم أطهر الطاهر

   -  
اطهر الطاهر
كتب- عبد القادر سعيد:

أكد أحمد عثمان وكيل اللاعب السوداني أطهر الطاهر أحد نجوم نادي الهلال السوداني أن هناك تواصل عن طريق وكلاء لاعبين وشركات تسويق لضم اللاعب إلى أندية القمة في مصر.

وفي تصريحات لقناة "النهار" قال وكيل اللاعب :"تلقيت اتصالات كثيرة من وكلاء لاعبين وشركات تسويق ومدربين من أجل طلب انتقال أطهر الطاهر إلى أندية القمة في مصر الموسم المقبل".

وينتهي تعاقد اللاعب أطهر الطاهر في غضون شهر مثلما أشار وكيل أعماله، حيث أشار أحمد عثمان إلى أن لاعب الهلال السوداني الآن يُعد لاعباً حُراً.

وأضاف عثمان :"هناك نادي من مصر تواصل معي لضم أطهر لكننا لم نتوصل لاتفاق مادي وانتهت المفاوضات في النهاية، لكن تركيزنا فقط على أندية القمة المصرية".

ورفض عثمان الحديث عن هوية الأندية التي تتفاوض معه لضم أطهر قائلاً :"التفاوض عن طريق وكلاء فقط، ليس لدينا عرض رسمي حتى الآن، لذلك نتحفظ على ذكر اسم الأندية، لا نستطيع النفي أو التأكيد الآن".

وأتم وكيل أطهر الطاهر :"لدينا عروض من المغرب وتونس، لكن اللاعب يٌفضل الانتقال إلى أندية القمة في مصر لأنه سيشعر كأنه في بلده السودان تماماً عندما يلعب في الدوري المصري".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة