المتفرجونالناجى من كمين البرث يروى علاقته بالقائد منسى وخدمته في سيناء.. غدا على صفحات اليوم السابعنقابة العاملين بالإسعاف تعلن وفاة مسعف بوحدة نزلة السمان متأثر بكوروناالبابا تواضروس: الكنيسة مسئولة عن نشر نور الثقافة والأخلاق والقيمصور.. أكونت الطبيب المستقيل يكشف دور الجماعة الارهابية فى إشعال أزمة الأطباءفيديو .. إليسا تطرح أحدث أغنياتها قهوة الماضيشاهد .. صورة نادرة تجمع أحمد هيكل وتوفيق الحكيم وسوزان مباركمحمد ممدوح يوجه رسالة شديدة اللهجة ويدعو بالشفاء العاجل لـ رجاء الجداويعلماء بـ هارفارد يحاولون التوصل للقاح لحماية كبار السن من كورونا.. اعرف التفاصيل"أنت مش هتنجح".. كيف تقتل الصوت السلبى بداخلك؟ فيديودراسة بريطانية: المدخنون عرضة لخطر كورونا والأكثر معاناة من الأعراضمستشفى إسنا للحجر الصحى تعلن خروج 20 مواطنا بعد شفائهم من كورونا.. صورمحافظ كفر الشيخ يتابع تطبيق قرار الحظر وغلق المتنزهات والحدائق.. صوررفع 2500 طن قمامة ومخلفات بحى أول وثان طنطا منذ أول أيام العيد"مياه الإسكندرية": انقطاع مياه الشرب بمناطق شرق بسبب كسر مفاجئتعليم الشرقية تنفى اعتماد نتيجة الشهادة الإعداديةتخصيص قسم الفندقة للعزل بالمستشفى الجامعى للأطقم الطبية فى أسوانمحافظ المنوفية يوزع مواد غذائية على أسر العزل المنزلى بقرية طه شبرامحافظ دمياط: كورنيش النيل خالى من المواطنين فى ثانى أيام العيدسياحة البحر الأحمر: 23 فندق بالغردقة نسبة إشغالهم 100٪؜

شريف فؤاد: الأهلي لديه رغبة في التجديد لفايلر

   -  
رينيه فايلر المدير الفني للأهلي
القاهرة- مصراوي:

أكد شريف فؤاد المتحدث الرسمي للنادي الأهلي، أن هناك رغبة من جانب الإدارة ولجنة التخطيط في تجديد تعاقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق.

وكان فايلر قد صرح في وقت سابق أن هناك رغبة متبادلة بشأن تجديد التعاقد والاستمرار مع الأهلي، لكن الظروف الحالية تمنع اجراء أي اجتماعات أو اتمام أي اتفاقات.

وصرح المتحدث الرسمي للنادي الأهلي من خلال برنامج "الماتش" "بالطبع نريد تجديد عقد فايلر".

وواصل "هناك تقدير كامل لجهود فايلر سواء من مجلس الإدارة أو لجنة التخطيط، ورئيس النادي محمود الخطيب المشرف العام على الكرة".

وأختتم "إن شاء الله الأزمة التي نمر بها الخاصة بكورونا تنتهي ويتم الاتفاق مع المدرب على كل الأمور المتعقلة بتجديد عقده مع النادي"

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة