الأسهم الألمانية الأفضل أداء في أوروبا مع ارتفاع معنويات الشركاتبوتاجاسكو: توزيع 265 الف أسطوانة بوتاجاز يومياً خلال أيام العيدتيبو كورتوا : أوبلاك وتيرشتيجن الأفضل في العالمتيبو كورتوا يكشف مثله الأعلى في حراسة المرمىجوارديولا: الجميع ينتظر عودة كرة القدممحمد صلاح ضمن قائمة أكثر الرياضيين الأفارقة حصولا على الأجور في العالمبطلة الأهلي لكرة السلة: حزنت لخسارة كأس أفريقيا.. وانتظروا المنتخب العام المقبلمحمد صلاح ضمن قائمة أغنى الرياضيين في العالم .. والثاني إفريقياتأجيل Fast & Furious 9 إلى هذا الموعد فى 2021 بسبب كورونارامى صبرى يحقق 10 ملايين مشاهدة بأغنية "حياتى مش تمام" فى 3 شهورالفنان محمد ممدوح عن إصابة رجاء الجداوي بفيروس كورونا: "من أطيب الناس"راغب علامة عن نجله لؤى: ياحبيب عمرى أنا كتير فخور فيكمحمد إمام: شرفت بالمشاركة فى "الاختيار" وأتمنى تكرار التجربةتامر حسني يشكر القائمين على حفلة الأهرامات بعد نجاحها في أول أيام عيد الفطرالأهلى يوثق عقد سعد سمير الأسبوع المقبلخدمات CITY CLUB الاستثنائية.. مركز طبى وثقافى متكامل للأعضاءطنطا: حكم سيف الدين الجزيرى درجة أولى وليس نهائياًالدوري المصري بين الانفراجة والتأزم.. ووزير الرياضة يمنح المسابقة بصيص الأملسعد سمير و حمدى فتحى يرفعان شعار " لا وقت للإجازة "فرحة وحيدة على الأهلى وسط سلسلة انكسارات "عكننت" على الزملكاوية فى الأعياد

عضو سابق باتحاد الكرة يكشف كواليس قيد السعيد بقائمة بيراميدز

   -  
عبد الله السعيد
كتب- علي البهجي:

أكد أحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة السابق، أن أزمة قيد عبد الله السعيد في قائمة نادي بيراميدز جاءت بسبب فتح مقر اتحاد الكرة في يوم عطلة، الجمعة، بعكس المعتاد.

وأشار مجاهد في تصريحات لبرنامج جمهور الثالثة عبر قناة أون تايم سبورتس، إلى أن الأزمة جاءت كون الأهلي طرفًا بها، بالإضافة إلى فتح الاتحاد لإتمام القيد حتى وإن كان سليم لوائحيًا.

وقال مجاهد: "فتحنا اتحاد الكرة يوم الجمعة لقيد عبد الله السعيد في قائمة بيراميدز، قيد اللاعب صحيح تمامًا ولا يوجد ما يمنع قيد اللاعبين في أيام العطلات الرسمية أو الأعياد طالما أن فترة القيد الرسمية سارية".

وأكمل: "الجدل جاء بسبب حديث أحمد شوبير في يوم سابق للقيد أن اتحاد الكرة لا يفتح أبوابه يوم الجمعة، ووقتها كانت العلاقة بينه وبين تركي آل الشيخ ليست على ما يرام".

وأضاف: "بعد هذه الأزمة طالبت وليد العطار مدير لجنة شئون اللاعبين وقتها بعدم النزول لاتحاد الكرة يوم الجمعة منعًا لأي جدل".

واختتم: "الجدل جاء بسبب أن الأهلي كان طرفًا في الأزمة، وللعلم، لو كان اللاعب الذي سيتم قيده يلعب في غزل دمياط لما تحرك أحد وفتح اتحاد الكرة لقيده".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة