3 جنيهات في الجرام.. انخفاض أسعار الذهب اليوم 4 يونيو 2020كورونا قربتهم لبعض.. كابلز مشاهير فى ملابس متشابهة أثناء العزلغالبية القراء يؤيدون التوسع فى المدارس الرسمية للغات بسبب تزايد الإقبالإزالة 44 مخالفة على النيل فى 7 محافظات.. اعرف التفاصيلوزير الرى يعقد اجتماعا للوقوف على آخر مستجدات مشروع قناطر ديروطاجتماع بالرى لمتابعة إجراءات تطبيق التحول الرقمى بالوزارةهيئة الصرف: تنفيذ 16 قرار إزالة لمخالفات بهندسة النهضةبرشلونة ينفى إصابة ميسيالاستثمار الملاذ الآمن للحفاظ على النادي.. فرج عامر: مصروفات سموحة الشهرية ثلاثين مليون جنيهفحص طبي يحدد موقف إبراهيموفيتش من مواجهة يوفنتوسعثمان ديمبلي يرفض الانضمام إلى ليفربوللينجارد يسعى للانتقال لـ الدورى الإيطاليبعد طرحه بـ حوالى شهرين .. Defending Jacob يحصل على تقييم جيدلجنة ملف نادي القرن بالزمالك تجتمع اليوم استعدادا لتحريك شكوى رسميةالإغراءات الإماراتية تطارد وليد ازارو قبل انطلاق ميركاتو الصيفبعد فتحى وعاشور وإكرامى.. احذر ياشناوى "شارة الأهلى فيها سم قاتل"الصرافون فى لبنان يخفضون سعر صرف الدولار بواقع 30 ليرةالذهب يرتفع بعد تسجيله أكبر تراجع يومى فى شهرريلاينس إندستريز تستكمل إصدار حقوق بقيمة 7 مليارات دولار بالهندأسهم طوكيو ترتفع لأعلى مستوى فى 3 أشهر بفضل آمال التعافى وضعف الين

عبد الفتاح يعتذر عن عدم تولي منصب رئاسة لجنة الحكام ويرشح ثنائي لخلافة الغندور

   -  
مؤتمر اتحاد الكرة بعد الخروج من كأس العالم - عصام عبد الفتاح
اعتذر عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام السابق عن عدم تولي رئاسة نفس اللجنة في الفترة المقبلة.

وقال عبد الفتاح في تصريحات لـ أون تايم سبورتس: "لست الأفضل في المرحلة المقبلة".

وجاءت تصريحات عبد الفتاح ردا على خبر نقله مقدم البرنامج سيف زاهر، عن تواصل أعضاء اللجنة الخماسية مع عبد الفتاح لخلافة جمال الغندور في رئاسة اللجنة، حيث استقال الحكم الدولي السابق قبل أيام.

وأكد عبد الفتاح: "الثنائي وجيه أحمد وعزب حجاج، هو الأجدر لقيادة اللجنة في الوقت الحالي".

وانتقل عبد الفتاح للرد على هجوم جهاد جريشة عليه، وعلى الغندور، بسبب ترتيب القائمة الدولية حيث قال: "جريشة أكثر حكم تمت مساندته في أكثر من مناسبة وفي بطولات دولية".

وبادر جمال الغندور رئيس لجنة الحكام بوضع اعتذاره وأعضاء لجنته عن عدم استكمال مهمتها أمام اللجنة الخماسية، وذلك حتى تتخذ ما تراه مناسبا في ظل الأوضاع الحالية التي يمر بها العالم بسبب مواجهة كورونا وانعكاسه سلبا على مسابقات كرة القدم، وفقا للبيان الرسمي من اتحاد الكرة.

وعلق اتحاد الكرة المصري النشاط الكروي في مصر لمدة 15 يوما قبل أن يمد التعليق لـ15 يوما جديدا بداية من 30 مارس الجاري.

تعليق النشاط الكروي في مصر يأتي في إطار إجراءات الحد من تفشي فيروس كورونا الذي ضرب العالم بأكمله.

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة