محمد عاطف يطرح "أنا مش ملاك" بالتعاون مع مصطفى كاملشاهد.. ويزو لأشرف زكي: ربنا يخليك ليناوزارة الثقافة تبث باليه زوربا على قناتها باليوتيوبوزير الثقافة تعتمد مسابقتى كاتب ورسام والمسابقة الادبية المركزية لقصور الثقافةأستاذ اقتصاد: صراع الولايات المتحدة والصين أحد أسباب تصاعد أزمة فيروس كورونامصور يخلد ذكرى شهداء ملحمة البرث عن طريق الطائرات الورقية.. فيديومحسن صبري: ردود الأفعال عن مشهد ضربي لـ عشماوي في مسلسل الاختيار فاقت توقعاتيفض التشابك.. برلمانية تكشف أسباب تعديل شروط المعاش المبكر ..فيديومحسن صبري يكشف جوانب شخصية جهاد السويفي في ونحب تاني ليهدعما لاستقرار ليبيا.. الرئيس السيسي يستقبل عقيلة صالح وخليفة حفتر.. فيديومحسن صبري: جهاد السويفي في «نحب تاني ليه» شخصية حقيقية على ورق ..فيديوطريقة عمل كفتة الفراخ المشوية للشيف توتا مراد.. فيديو105 خط ساخن من التعليم العالي لتواصل المواطنين مع الأطباء في مستشفيات العزللتدوير عجلة الاقتصاد..عضو العليا للفيروسات: مصر الآن فى مرحلة فك الحظر تدريجياضبط 4779 شخص اخترقوا حظر التجوال و3 الاف سيارة مخالفة خلال 24 ساعةتأجيل محاكمة سما المصرى فى التحريض على الفسق والفجور لـ 27 يونيوفيديو جراف.. تعرف على الطريقة الآمنة لارتداء الكمامة وكيفية التخلص منهاالسيسى يستقبل حفتر وعقيلة صالح لبحث الأوضاع فى ليبياإير كايرو: قد يتم تأخير بعض الرحلات الجوية للتمكن من الكشف على الركابضبط رئيس قنوات فضائية استغل أطفالا معاقين لجمع التبرعات بالدولار

التأمين الصحي: مكافأة للطاقم الطبي لعملهم طوال فترة فيروس كورونا

   -  


أصدر الدكتور عماد كاظم رئيس هيئة التأمين الصحى قرارا بمنح جميع العاملين بكل من المستشفيات والعيادات واللجان الطبية الذين انتظموا في العمل يوميا ولم يؤدوا أعمالهم بالتناوب ولم يحصلوا على إجازات استثنائية فيما يتعلق بقرار رئيس مجلس الوزراء مكافأة قدرها 3000 جنيه لكل من الأطباء البشريين والصيادلة والأسنان والعلاج الطبيعي.

كما تم منح مكافأة 2500 جنيه لكل من التمريض العالي والكيميائيين وفنيي التمريض والفنيين الصحيين وكذلك مبلغ 2000 جنيه للهيئة المعاونة وذلك طبقا للجداول الحضور و الانصراف عن عملهم خلال الفترة من 17 مارس حتى 15 ابريل فترة سريان قرار رئيس مجلس الوزراء.

وأعلنت وزيرة الصحة والسكان، اليوم الثلاثاء، ارتفاع  الحالات المصابة بـ فيروس كورونا، وجاءت كالتالي:



الحالات الجديدة:  54



الحالات التي تم تحول نتائج تحليلها من إيجابية إلى سلبية: 205


الوفيات الجديدة: 1



عدد حالات الشفاء (الخروج حتى الآن): 157



إجمالي الوفيات: 46




إجمالي أعداد المصابين: 710


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة