استطلاع لـ CDC: ثلث الأمريكيين استخدموا الكلور فى الغرغرة والاستحمام للوقاية من كوروناالمترو: يمكن للراكب شراء كمامة من شباك التذاكر بأى محطة بسعر 3 جنيهاتغدا صرف معاشات يونيو لمن يتقاضون أكثر من 2000 جنيه وحتى 3000 جنيهاالتضامن توجه فريق التدخل لإنقاذ مسن بلا مأوى في محطة أتوبيس الدمرداش.. صور"المحامين": 12 حالة إصابة جديدة فى صفوف الأعضاء بفيروس كورونافتح باب التشعيب الالكترونى لطلاب الفرقة الاعدادى بكلية هندسة جامعة حلوانتسيير رحلة استثنائية إلى باريس تقل 262 فرنسيا من العالقين بسبب كوروناالكنيسة تحتفل بالتذكار الشهرى لأعياد الميلاد والقيامة والبشارة اليومرفع دعوى قضائية.. شقيق ياسمين عبد العزيز يشمت في ريم البارودي بعد منعها من الظهور على الشاشةساندى تنشر صورة جديدة بإطلالة صباحية عبر إنستجرام.. شاهدوفاة مذيع سعودى شهير غرقا فى البحر.. تفاصيلبفستان أبيض.. كارولين عزمى تتألق فى أحدث جلسة تصويرمات غرقا فى البحر .. 6 معلومات عن المذيع السعودى على حكميإيه كمان؟.. لقاء الخميسى توجه رسالة لـ 2020شاهد.. أحدث ظهور للفنانة أروى جودة على السوشيال ميديالدعم جهود استقرار ليبيا..السيسي يستقبل عقيلة صالح وخليفة حفتربالفيديو جراف.. تعرف على الطريقة الآمنة لارتداء الكمامة وكيفية التخلص منهاالقومي للمرأة: الدولة اتخذت 80 تدبيرا وإجراء وقائيا لدعم المرأة لمواجهة كوروناعالقون بالكويت والسعودية.. 642 مصريا يصلون القاهرة على متن 3 رحلاتالكنيسة الأرثوذكسية تحتفل بتذكار أعياد البشارة والميلاد والقيامة

فوري والشركة القابضة للكهرباء تطلقان خدمة دفع فواتير الكهرباء إلكترونيا من المنزل

   -  


في ظل سعيها الدائم لتسهيل حياة المواطن، أطلقت شركة فوري الرائدة فى التحول الرقمى والمدفوعات الالكترونية بالتعاون مع الشركة القابضة للكهرباء خدمة استعلام ودفع فواتير الكهرباء من المنزل من خلال موقع الشركة القابضةhttps://www.eehc.gov.eg/eehcportal/ ، وذلك عبر خدمة الدفع FawryPay الملحقة بالموقع الإلكتروني للشركة.

تتيح الخدمة الجديدة للمواطن الدخول علي الرابط وإدخال رقم الموبايل ثم القيام باختيار شركة الكهرباء التابع لها ويدخل رقم السداد الإلكتروني (رقم ثابت علي كعب الإيصال) وذلك لـ 9 شركات كهرباء على مستوى الجمهورية.

من جانبه كشف الدكتور خالد الدستاوي “نائب رئيس الشركة القابضة للكهرباء” أن شركات الكهرباء الـ9 التى يستطيع المواطن دفع فواتير الكهرباء لها إلكترونيا من المنزل هي كهرباء جنوب القاهرة، وشمال القاهرة، ومصر الوسطى، وشمال الدلتا، وجنوب الدلتا، والقناة، ومصر العليا، والبحيرة، الإسكندرية. 
 وذلك بالدفع من خلال منصة فوري بقنواتها المختلفة، في خطوة تستهدف توفير الوقت والجهد على المواطنين وتذليل طرق الدفع التى تتماشى مع سياسات الدولة في التحول الرقمي.

و أعرب أشرف صبري، الرئيس التنفيذي لشركة فوري أن الهدف الأساسي لشركة فوري هو توفير قنوات دفع مختلفة بالإضافة إلى إمكانية الدفع من خلال موقع الشركة القابضة ببطاقات الائتمان، وذلك باختيار خدمة FawryPay، كما يمكن الدفع من خلال أكثر من 15  محفظة محمول منها "فودافون كاش – اورنج كاش – اتصالات كاش – فون كاش من البنك الاهلي المصري – محفظتي من بنك الاسكندرية – بي أموال من بنك مصر  – بنك بلوم – المحفظة الذكية من البنك التجاري الدولي  – بنك كريدي اجريكول – بنك أبوظبي الوطني – بنك عوده – فلوسي فون من بنك التعمير والإسكان  – بنكQNB - بنك قناة السويس – بنك(NBK ). وماكينات الصراف الآلي للبنوك (أكثر من 10,000 ماكينة صراف آلي ATM ) بالإضافة إلى أكثر من 141,000 منفذ يقبلون الدفع باستخدام البطاقات البنكية.

 ومن ناحية أخرى قد أشار المهندس أشرف صبري إلى أنه قد تم مؤخرا إتاحة خدمة سداد فواتير عدادات الكهرباء الذكية من خلال شركة فوري وسوف يتم إتاحتها على موقع الشركة القابضة قريبا كما ستعلن الشركة في القريب العاجل عن إتاحة شحن كروت الكهرباء مسبوقة الدفع من المنزل مؤكدا على أن شراكة فوري مع الشركة القابضة هي شراكة نجاح وتطوير لأكثر من 8 أعوام.

وختم صبرى أنه يمكن سداد الفواتير الأخرى باستخدام البطاقات البنكية من خلال العديد من منافذ فورى والبالغ عددها أكثر من ١٤١  ألف منفذ فى جميع محافظات مصر.

يذكر أن “فوري” هى الرائدة فى التحول الرقمى والمدفوعات الإلكترونية تخدم أكثر من 25 مليون عميل شهريًا، مع أكثر من 2.75 مليون معاملة يوميًا لأكثر من 500 خدمة بما في ذلك فواتير الاتصالات ، التذاكر والسياحة ، المدفوعات عبر الإنترنت، مختلف المرافق، التأمين،رسوم المدارس والجامعات، التبرعات، المدفوعات المالية والبنوك، الاشتراكات والإعلانات، وتجديد رخصة السيارة، من خلال شبكة تضم أكثر من 33 بنكا رئيسيا وأكثر من 141،000 منفذ بيع معتمد في جميع أنحاء مصر، وأكثر من 2500 فرع لمكاتب البريد، وأكثر من ١٥ محفظة هواتف محمولة للبنوك وشركات المحمول بالإضافة إلى منافذ “فوري بلس” على مستوى الجمهورية، وكذلك “myFawry” البوابة الإلكترونية والتطبيق الخاص بها.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة