بنفيكا ينقض على صدارة الدوري البرتغالي رغم التعادل مع تونديلاأشرف صبحي: وزارة الرياضة تدرس الوضع القانوني لكيفية إعادة تبرعات الأهليستاندرد آند بورز 500 يغلق منخفضا ويوقف سلسلة 4 أيام من الصعودتباين بورصات الخليج بجلسة ختام الأسبوع..والأسواق الإماراتية تربح 9.3 مليار درهممصدر: أوبك قد تجتمع في 6 أو 7 يونيو بعد تعهد غير الملتزمين بتحسين الامتثالأسعار النفط تستقر مع انتظار السوق وضوحا بشأن تخفيضات إنتاج أوبكمستشفى قنا العام للحجر الصحى يحتفل بتعافي وخروج أول حالة كورونا.. شاهد"سلامتك أولا".. هيئة قناة السويس تدشن خدمات الاستعلام عن فواتير المياه بمدن القناة الثلاث إلكترونيًاخروج 4 متعافين جدد بمستشفى قها للحجر الصحي.. وتزايد أعداد المتعافين لـ253تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا من المخالطين بدمياطلمدة 11 ساعة.. مياه أسوان تعلن عن قطع الخدمة عن 10 مناطق مساء الغدبعد تجديد الثقة.. ننشر السيرة الذاتية لسكرتير عام محافظة قناحركة المحليات.. رؤساء المراكز والمدن داخل محافظة أسوان ..تفاصيلاستقرار حالة 14 مصابا بكورونا بمستشفى قها وتحويلهم للمدن الجامعية6 منافذ متنقلة لبيع مستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا" بالغربيةنائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق طنطا المؤدى للمنطقة اللوجستية.. صورصحة الشرقية: دعم مستشفيات فاقوس وبلبيس والصالحية الجديدة بمستلزمات وقائيةمستشفى قنا العام يحتفل بتعافى أول حالة مصابة بفيروس كورونا.. صورمحافظة القاهرة: السيطرة على حريق في مستشفى دار الشفاء في شارع رمسيس"تعليم مطروح": تمديد فترة استلام أبحاث صفوف النقل بالتعليم الفني حتى يوم 11 من يونيو الجاري

تفاصيل الحجر الصحي الإجباري للمصريين العائدين من الدول الموبؤة

   -  

فى إطار خطة الدولة لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد، سيتم عمل إقرار اجباري للمصريين العائدين من الخارج، بالحجر الصحي بأحد الفنادق علي نفقتهم الخاصة، حفاظا على صحتهم وصحة أسرهم، وتقدم الرعاية الطبية مجانا، وذلك ضمن تدابير مواجهة فيروس كورونا، كما حدث مع العائدين من مقاطعة ووهان الصينية في بداية الأزمة.

وبالنسبة للفنادق ستخصصها  وزارة السياحة  بالتعاون مع وزارة الصحة وتم  توفير أماكن للإقامة ولم يعلن حتى الآن أسعار تكلفة الإقامة لليلة.

 وسيتم إخضاع الراكب الراغب فى العودة إلى البلاد على كتابة إقرار قبل ركوب الطائرة بدخول الحجر الصحى فور وصوله البلاد، خلال فترة العزل المقررة وذلك لمدة 28 يوما للتأكد من عدم إصابته بفيروس كورونا.

وأعلنت وزيرة الصحة والسكان، اليوم الثلاثاء، ارتفاع  الحالات المصابة بـ فيروس كورونا، وجاءت كالتالي:

الحالات الجديدة:  54

الحالات التي تم تحول نتائج تحليلها من إيجابية إلى سلبية: 205

الوفيات الجديدة: 5

عدد حالات الشفاء (الخروج حتى الآن): 157

إجمالي الوفيات: 46

إجمالي أعداد المصابين: 710

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة