النمسا تمحو تاريخ النازى.. تحويل منزل ولد فيه هتلر لمركز للشرطةأحمد موسى يوجه الشكر للهيئة الهندسية للقوات المسلحة لحل أزمة نفق العروبة.. فيديوتفاصيل تبرع مواطن في القليوبية بـ 30 سريرا لعلاج مرضى كورونا .. فيديوأحمد موسى يكشف شروط العزل المنزلي الصحيح لمصابي كورونا ..فيديوتواصله مع رئيسي تركيا وليبيا تجاوز لصلاحياته.. برلماني تونسي يفتح النار على الغنوشيبـ 100 راجل.. نشأت الديهي يُشيد بالنائبة التونسية عبير موسى.. فيديواتعلموا الدرس من مصر.. نشأت الديهي: ما يحدث في البرلمان التونسي حرب حقيقية ضد الإرهابولاؤه لقطر وتركيا والقرضاوي.. أحمد موسى: الغنوشي ليس لديه ولاء للدولة التونسية ولا لشعبها.. فيديوالأسطورة انتهت.. سياسي: محاكمة الغندوشي أسقطت مكانته المزيفة في أعين حركة النهضة.. فيديوشعبة المستلزمات الطبية: 80% من الكمامات بالأسواق غير مطابقة للمواصفات.. فيديوأحمد موسى يكشف خريطة المستشفيات في المحافظات للكشف عن حالات كورونا.. فيديومدرب منتخب تونس يكشف تفاصيل المعسكر التدريبي | فيديولجنة التخطيط بالأهلي تحسم ملف المعارين بعد قرار عودة أكرم توفيق ومحمد شريفالاتحاد الإماراتي لكرة القدم يكشف موعد تصفيات آسيا لمونديال 2022استمرار حبس متهمين بالاتجار في النقد الأجنبي بالمقطمالسيطرة على حريق بأحد المساكن فى المنيا دون إصاباتمحامية "أحمد الفيشاوى": "نعد مذكرة للاستئناف على حكم حبسه بسبب نفقة ابنته"المعمل الكيماوى يحدد مصير مدير مصنع ضبط بحوزته 3 طن دقيق مجهول بالخليفةمصانع بير السلم تستغل أزمة كورونا لتصنيع كمامات غير مطابقة للمواصفات وبيعها للمواطنينأشرف زكي يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي

سموحة يعلن أستمرار غلق النادى ويبحث عن موارد لمواجهه الظروف الطارئة

   -  
قرر مجلس ادارة نادي سموحة إستمرار غلق المقر الرئيسي بسموحة وفرع النادي ببرج العرب الجديدة وذلك ضمن الاجراءات الاحترازية لمواجهه تفشي فيروس كورونا المستجد ( كوفيد ١٩)  ، كما قرر  المجلس تقديم دراسة عن كيفية تنمية موارد النادي  لمواجهه الظروف الطارئة الاستثنائية الحالية وخاصة بعد تعليق النشاط الرياضي الي يوم 15 أبريل .

وتمنى فرج عامر رئيس نادي سموحة استكمال بطولة الدوري لهذا الموسم رغم أنه يري صعوبة كبيرة لأنه لابد أن يبدأ الموسم المقبل مبكراً بعد تأجيل أولبمياد طوكيو إلي صيف 2021 ، وقال فرج عامر في تصريحات إذاعية ، : " في حال عدم إستكمال الدوري أرى أنه من المنطقي أن نسير بالترتيب الحالي ويتم منح الأهلي لقب المسابقة".

وأشار رئيس سموحة ، إلي أن حمادة صدقي المدير الفني للفريق طلب من مخطط الأحمال الأجنبي تجهيز اللاعبين بمجموعة من التمارين المنزلية ومتابعة تنفيذها عبر الفيديو بجانب وضع عقوبات قاسية حال زيادة وزن أي لاعب.

وأضاف رئيس نادي سموحة ، أن ناديه ملتزم بسداد عقود لاعبيه كاملة، مؤكدا أنه لن يجبر أحدهم على تخفيض عقودهم لأن العقد شريعة المتعاقدين، وتوقع فرج عامر ظهور مبادرات قريباً من لاعبي الدوري المصري بتخفيض عقودهم في ظل الأزمة الحالية بسبب فيروس كورونا ، مؤكداً أن الحالة الوحيدة التي سيقوم بها بتخفيض العقود هو صدور قرار رسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة