"أوهمهن والدهن بتطعيم كورونا".. إحالة متهمين بختان ٣ إناث للمحاكمةنشرة الحوادث المسائية.. جثة على طريق بالجيزة وإحالة متهمين بختان ٣ إناث للمحاكمةرئيس المصري: استكمال الدوري يقضي على الموسم المقبل.. ولا نمانع تتويج الأهلي باللقبوزير الرياضة يستقبل الخطيب لبحث الجوانب القانونية لرد التبرعات التي دخلت خزينة الأهليإدارة ترامب تختار خمس شركات مرشحة لإنتاج لقاح لفيروس كوروناالأمير ويليام يدعو لفتح الحدائق لدعم الممرضات في مواجهة فيروس كوروناالنمسا تمحو تاريخ النازى.. تحويل منزل ولد فيه هتلر لمركز للشرطةأحمد موسى يوجه الشكر للهيئة الهندسية للقوات المسلحة لحل أزمة نفق العروبة.. فيديوتفاصيل تبرع مواطن في القليوبية بـ 30 سريرا لعلاج مرضى كورونا .. فيديوأحمد موسى يكشف شروط العزل المنزلي الصحيح لمصابي كورونا ..فيديوتواصله مع رئيسي تركيا وليبيا تجاوز لصلاحياته.. برلماني تونسي يفتح النار على الغنوشيبـ 100 راجل.. نشأت الديهي يُشيد بالنائبة التونسية عبير موسى.. فيديواتعلموا الدرس من مصر.. نشأت الديهي: ما يحدث في البرلمان التونسي حرب حقيقية ضد الإرهابولاؤه لقطر وتركيا والقرضاوي.. أحمد موسى: الغنوشي ليس لديه ولاء للدولة التونسية ولا لشعبها.. فيديوالأسطورة انتهت.. سياسي: محاكمة الغندوشي أسقطت مكانته المزيفة في أعين حركة النهضة.. فيديوشعبة المستلزمات الطبية: 80% من الكمامات بالأسواق غير مطابقة للمواصفات.. فيديوأحمد موسى يكشف خريطة المستشفيات في المحافظات للكشف عن حالات كورونا.. فيديومدرب منتخب تونس يكشف تفاصيل المعسكر التدريبي | فيديولجنة التخطيط بالأهلي تحسم ملف المعارين بعد قرار عودة أكرم توفيق ومحمد شريفالاتحاد الإماراتي لكرة القدم يكشف موعد تصفيات آسيا لمونديال 2022

الجهة الإدارية تعتمد إجتماع الفيديو كونفرانس لمجلس الأهلي

   -  


كشف شريف فؤاد، المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة النادي الأهلي، عن تفاصيل اجتماع مجلس النادي الأهلي، بالفيديو كونفرانس، وقال شريف فؤاد في تصريحات تلفزيوينة قائلا : "تم اتخاذ عدة قرارت تخدم النادي بالفترة المقبلة في ظل تعليق النشاط الرياضي  موضحا أن الجهة الإدارية اعتمدت اجتماع الفيديو لمجلس إدارة الأهلي " . 

وتابع: "قرارات المجلس هي تعرف على قرارات مجلس إدارة الأهلي في اجتماع اليوم هي تكليف السادة أعضاء مجلس الإدارة بتقديم دراسة لتنمية موارد النادي لمواجهة الظروف الطارئة الاستثنائية الحالية، بعد قرار تعليق النشاط الرياضي، وتكليف الإدارة التنفيذية وكل من: مدير عام النشاط الرياضي ومدير الكرة ومدير قطاع الناشئين ومدير أكاديمية كرة القدم، كل في مجال عمله، لوضع تصور لمواجهة تداعيات أزمة فيروس «كورونا»، وما ترتب عليها من توقف النشاط، واعتماد مجموعة من القرارات التي تخص النشاط الرياضي مع التنسيق مع الأجهزة الفنية المختلفة لمتابعة اللاعبين في مختلف الفرق الفردية والجماعية، والتأكيد على سلامة الجميع واتباع كافة الإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا".

وتحدث شريف فؤاد أن مجلس إدارة النادي تحدثت مع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، من أجل تجديد عقوده قائلا  "فايلر مدرب جيد وتجديده واجب وبالفعل المجلس تحدث معه لتجديد عقوده و الأمر ربما توقف بسبب تعليق النشاط الرياضي ولكن استمرار فايلر مع الأهلي مؤكد" . 

كشف  المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة النادي الأهلي عن أخر مستجدات الحالة الطبية لمحمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء قائلا  "الكابتن محمود بصحة جيدة، وكان من المفترض أن يسافر خلال تواجده مع بعثة الأهلي في جنوب إفريقيا لمواجهة صن داونز و بيبو فضل عدم السفر ورئاسة بعثة الأهلي في جنوب إفريقيا في ظل أهمية المباراة و الطبيب طالب سفره بعدها ولكن تعليق السفر كان عائقا في سفر الخطيب إلى الخارج" . 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة