نور اللبنانية: مشروع تجسيد رحلة الأديبة مي زيادة توقف لهذا السببربنا يشفيهم.. محمد إبراهيم يدعم أحمد فتحي بعد إصابة زوجته وبناته بـ كوروناأصالة تتوجه بالدعاء لـ رجاء الجداويهنا الزاهد تشارك جمهورها بصورة نادرة فى سن الطفولةتتر مسلسل ليه لأ.. أغنية اللي قادرة لـ آمال ماهر تحقق 5ر6 مليون مشاهدةنوال الزغبي: سألغي من حياتي كل من يضايقني ولو كان أعز الناسزى القمر كالعادة.. نوال الزغبي تشارك جمهورها فيديو جديدا من داخل سيارتهاياسر جلال يكشف سبب غيابه عن السينمانداء شرارة تكشف لـ صدى البلد كواليس أغنيتها الجديدة "شروط"إنجي وجدان تسترجع ذكرياتها برفقة أصدقائها من أحد الحفلاتوزارة النقل تكشف تفاصيل حركة الموانئ المصرية خلال لـ 24 ساعة الماضية3 طرق للتحدث الآمن مع المصابين بـ كورونا.. صورتراجع الإصابات والوفيات.. الصحة: تسجيل 1079 إصابة جديدة بـ كورونا.. و36 وفاةعداد كورونا في مصر.. 28615 إصابة و7350 "تعافي" و1088 وفاةعلى رحلات استثنائية.. مصر للطيران تفتح حجز السفر لدول أوربية منتصف يونيواحمد الشامي لجمهوره: حتى في البلاء تفائل بالله ورحمتهالصحة: القاهرة والجيزة الأعلى بين المحافظات إصابة بـ كورونا28 ألف حالة .. الصحة توجه رسالة مهمة لمواطني المحافظات الأكثر إصابة بكوروناالقومى للمرأة: إقرار موازنة المجلس للعام الجديد.. وإنشاء مقرات لفروعه بالمحافظاتوجهتها لمستشفى إسنا.. رسالة شكر جديدة من السفارة الأمريكية بالقاهرة بخصوص فيروس كورونا

أحمد مجاهد : لن أخوض الانتخابات القادمة واللوائح عامله زي الدولاب المترتب

   -  
قال  أحمد مجاهد عضو مجلس الجبلاية السابق، أن المكانة التى اكتسبها في العمل الإداري لا ترتبط بوجوده داخل اتحاد الكرة من عدمه، موضحا أن التأثير يكون بفضل اجتهاد الشخص وليس منصبه.

وأضاف مجاهد في تصريحات تليفزيونية لبرنامج جمهور التالتة، الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق، عبر فضائية أون سبورت 2، اليوم الثلاثاء، أنه لن يكون موجودا في انتخابات اتحاد الكرة المقبلة، لكنه سيعمل أن يكون ضمن المتواجدين في الانتخابات التى تعقد في 2024. 

وكشف مجاهد أن علمه باللوائح جاء نتيجة اطلاعه على كل تفاصيل اللوائح المنظمة للاتحاد الدولي لكرة القدم، وليس معرفته فقط بشئون اللاعبين قائلا: "اللوائح عامله زي الدولاب المترتب، وأنا دولابي مترتب، لذلك لدي إجابة على أي معضلة لائحية".

وانتهت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري من إعداد لائحة النظام الأساسي للجبلاية، والتي سيتم عرضها على الجمعية العمومية تمهيدًا لاعتمادها قبل إجراء الانتخابات المقبلة.

وجاءت أبرز ملامح البنود الجديدة في اللائحة، أن يتكون مجلس إدارة اتحاد الكرة من تسعة أعضاء، هم الرئيس ونائب له، بالإضافة إلى خمسة أعضاء من الرجال وثنائي نسائي، كما تنص اللائحة على إجراء الانتخاب المباشر على مقعد رئيس الاتحاد، على أن يُجرى التصويت على مقعد النائب أيضًا خلال الانتخابات، حيث لن يكون اختياره من جانب أعضاء المجلس بعد اعتماد أسماءهم كما في السابق.

وتنص اللائحة على وجود بند الثمان سنوات في منصب رئيس الاتحاد فقط، كما لن يتم تطبيقه على نائب الرئيس أو أيًا من أعضاء مجلس الإدارة، وجاء الحد الأدنى للترشح لمنصب رئيس اتحاد الكرة ليصبح 40 عامًا، بينما تم تحديد سن الـ30 كحد أدنى لترشح الأعضاء، على ألا يزيد الحد الأقصى عن 70 عام في كل الحالات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة