فيرتز لاعب باير ليفركوزن يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا في الدوري الألمانيبروسيا دورتموند ضد هيرتا برلين .. شوط أول | تعادل سلبي واستحواذ من أصحاب الأرضبعد رفض العودة لناديه بمصر.. أهلي جدة السعودي يقترب من التعاقد مع أحمد حجازيالخطيب يطمئن على البرامج التدريبية للاعبي الفريق الأول بالأهليمسئول بالصفاقسي ينصح حمزة المثلوثي بالانتقال إلى الزمالكفايلر يطالب إدارة الأهلي بإعادة التفاوض مع سيرينوينتظر فحصا طبيا فى ألمانيا.. 21 يومًا تفصل محمد محمود عن العودة لتدريبات الأهليساسي أم عاشور؟.. من الأقرب للانضمام إلى اتحاد جدة السعوديالدوري الألماني .. بروسيا دورتموند يهزم هيرتا برلين 1-0 ويعزز موقعه في الوصافةهل اقترب الدوري المصري من الإلغاء؟.. قرارات عاجلة من الكاف بشأن النسخة الجديدة من بطولة إفريقياتقرير: إيفرتون الأقرب لضم رابيوبعد مناهضة العنصرية.. هدف تشان يُبقي آمال دورتموند في المنافسة على اللقبالخارجية الأمريكية ترحب بالجهود المصرية لدعم وقف إطلاق النار في ليبياشاهد .. أبو جبل يتحدى مصطفى خاطر فى " الطاولة "بيراميدز عن تدريبات الفريق الجماعية: كانت مليئة بالتنافس والضحك والعملالخطيب يُطمئن فايلر بشأن صفقات الأهلي في ميركاتو الصيف3 خسائر لـ حسام عاشور في أزمته مع الأهلىمحمد رمضان "حاوى المقاصة" يستغل توقف الدورى لعقد قرانهخبير تأمين : عودة "وثيقة تأمينات السفر" بعد استئناف حركة الطيران والسياحةموجز الاقتصاد المصرى اليوم السبت 6-6-2020

الرماية يرفض إغلاق مقر الاتحاد خلال حظر "كورونا"

   -  

كشف حازم حسنى ، رئيس إتحاد الرماية، عن عمل الاتحاد يومياً عدا الإجازة الرسمية، مُشيراً إلى أنه لم يتم غلق المقر بعض أيام الأسبوع مثل باقى الاتحادات بسبب فيروس كورونا.

وقال رئيس إتحاد الرماية، إن العمل فى مقر الإتحاد لا يزال يشهد تطبيق نظام الروتيشن على العاملين والموظفين بالاتحاد للوقاية من فيروس كورونا، موضحا أنه تم تقسيم العمل والموظفين لتقليل عدد المتواجدين فى مقر الاتحاد لاتباع تعليمات الدولة ورئاسة الوزراء ، وأشار حسنى إلى إيقاف جميع أنشطة الإتحاد و خطة إعداد اللاعبين المتأهلين إلى أولمبياد طوكيو بعدما تم تأجيلها متفقا تماما مع هذا القرار حفاظا على سلامة اللاعبين .

أضاف حسنى قائلاً : سلامة اللاعبين والمواطنين فى الفترة الراهنة أهم بكثيرا من التفكير فى النشاط الرياضى أو غيره ، مشيرا إلى أن الررياضة ستعود و المنافسات ستعود و لكن صحة الإنشان أغلى .

وأصدرت الاتحادات الرياضية بالكامل  بيانا رسميا بتعليق النشاط الرياضى  لمدة 15 يوما فى مصر، بناءً على تعليمات رئيس مجلس الوزراء ووزير الشباب والرياضة قابلة للتجديد .

و شهدت بعض الإتحادات الرياضية تطبيق نظام العمل يومين فقط فى الإسبوع ، مع إستدعاء الموظفين فى أى يوم إذا لزم الأمر ، خاصة فى ظل إيقاف النشاط محليا ودوليا .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة