لبنان يسجل 8 إصابات جديدة بفيروس كورونابريطانيا تسجل 1557 إصابة جديدة و204 حالات وفاة بفيروس "كورونا"بلومبرج: "أوبك بلس" تتفق على تمديد خفض إنتاج النفط لمدة شهرإيران: أوبك وافقت على تمديد قيود الإنتاج لمدة شهرالعراق: أول حالة وفاة لطبيب و47 إصابة بكورونا بديالي وواسطوزير الصحة النمساوي يستبعد حدوث موجة ثانية من وباء كورونا ببلادهبـ 7 وزراء جدد.. الكاظمي يستكمل تشكيلة الحكومة العراقيةالفاتيكان يعلن عدم تسجيل إصابات أخرى بفيروس كوروناموريتانيا تتسلم مساعدة إماراتية لمواجهة كوروناروحاني يؤيد مزيدًا من إجراءات تخفيف قيود "كورونا": "ليس أمامنا خيار"رئيس البرلمان العربي يرحب بإعلان القاهرة لحل الأزمة الليبيةمقتل وإصابة ٩ أشخاص في تحطم مروحية تابعة للسلاح الجوى الإندونيسيكينيا تحظر التجمعات العامة لمدة 30 يوما للحد من انتشار كوروناميركل تؤكد أهمية اتخاذ خطوات شجاعة للخروج من أسوأ ركود اقتصادي بألمانياالسفارة الروسية ترحب بـ"إعلان القاهرة" حول ليبيا: مبادرة مهمةالمستشفيات التعليمية تخصص7 مستشفيات لاستقبال حالات كوروناحصاد الوزارات.. وزيرة الصحة: سحب التاميفلو من بروتوكول علاج مرضى كوروناحكم نهائى.. الإدارية العليا تقضى برفض تجديد جواز سفر أيمن نوروزير النقل يوجه قيادات النقل البرى بإعادة الأردنيين العالقين بمصر لبلادهمقرار جمهورى ببعض التعيينات والتنقلات فى الوظائف القضائية

عصام عبد الفتاح : لابد من تطهير الحكام وجريشة أتعمل معاه اللى متعملش لحد في مصر

   -  

أكد عصام عبد الفتاح رئيس الحكام الأسبق، أن أسرة التحكيم أصبحت تضم كل من هب ودب في الفترة الأخيرة ولابد من تطهيرها، وطالب رئيس الحكام الأسبق في مداخلة مع سيف زاهر في برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورت، بتطهير الحكام قائلا: في الفترة الأخيرة دخل مجال التحكيم كل من هب ودب.. وأصبحوا فيروس، ولابد من عمل اختبارات قوية لكل الموجودين وانتزاع هذا الفيروس، ولم الشمل لكل الأسرة للدفاع عن التحكيم".

وأضاف عصام عبد الفتاح: "لازم يكون فيه نظام قاسى يحكم الكل ويحاسب الجميع، ويحدث تغييرات كتيرة داخل التحكيم المصرى بعيد عن الحب والكره في تعيين الحكام، وابتعدت عن مشاهدة مباريات الدورى هذا الموسم حتى لا أهاجم التحكيم".

وعن ترشحه لرئاسة التحكيم، قال: لست الرجل الأنسب لرئاسة لجنة التحكيم خلال هذه الفترة، والأنسب هو وجيه عمر والكل يساعد في إعادة التحكيم مرة أخرى، مؤكدا أن من يعترض على قرارات لجنة التحكيم هم حكام لا يصلحون لإدارة المباريات".

وكشف رئيس لجنة الحكام الأسبق، أن الحكم جهاد جريشة تلقى كل الدعم خلال فترة تواجدى في لجنة التحكيم ولا أدرى لماذا هاجمنى قائلا " جهاد جريشة أتعمل معاه اللى متعملش لحد في مصر، وهناك بطولات كان هيمشى منها ودخلت ومنعت رحيله، زى بطولة أمم أفريقيا للمحليين حيث صدر قرار باستبعاده من البطولة وتدخلت ومنعت ذلك بشهادة هانى أبو ريدة رئيس الاتحاد في ذلك الوقت، واتحداه يطلع يكذبنى".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة