"سناب تشات" يوقف الترويج لمنشورات ترامب بسبب العنف العنصريوسائل إعلام روسية: ٢٠ ألف طن ديزل تلوث مياه ممرات مائية شمالي البلادالرئيس اللبناني ينفي هيمنة الرئاسة على صلاحيات مجلس الوزراءلبنان: لا يوجد تفشٍ مجتمعي لوباء "كورونا" بالبلادجونسون يحذر من إجراءات بكين في هونج كونجالرئيس الباكستاني يؤكد ضرورة تعزيز التعاون مع الصين في مجال الأدويةمنح جائزة أستورياس في إسبانيا للأطقم الطبية لجهودهم في مكافحة كوروناوزير الصحة الإيطالي: المعركة ضد كورونا لم تنته بعدترامب يعترف بدخول مخبأ البيت الأبيض لكن بهدف "تفقده"ترامب: لم أعط أمرًا بتفريق المحتجين أمام البيت الأبيض«الصحة العالمية» تستأنف اختبارات «هيدروكسي كلوروكين» لعلاج مرضى كورونامجموعة السبع: تخفيف أعباء ديون الدول الأشد فقرًا قد يمتد لما بعد 2020ترامب: وجود روسيا في مجموعة السبع الكبار تتطلبه العقلانية«ليس هربًا من المتظاهرين».. ترامب يعلق على نقله إلى مخبأ تحت الأرض«المسماري»: تركيا تسعى لنهب الثروات الليبية والتحكم في حركة الملاحةمن جزيرة الدمى لشلالات الدم.. 5 من وجهات السفر الأكثر رعبًا حول العالمعلى قشر البطيخ.. شاب يودع حسن حسنى بطريقة مبتكرة.. فيديوالموسيقي دواء للروح..400 فرقة في ليتوانيا تعزف بالشوارع بعد رفع الحظررئيس الوزراء يعقد اجتماعا للجنة إدارة أزمة كورونااللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا تستعرض مقترحات الاستئناف التدريجي لعدد من الأنشطة

«البيئة»: نتابع مؤشرات جودة الهواء بناء على تقارير الهيئة العامة للأرصاد الجوية

   -  
صورة أرشيفية

أعلنت وزارة البيئة ، أنها تتابع مؤشرات جودة الهواء ‏والإعلان عن أي مستجدات في هذا الشأن، وذلك من خلال منظومة الرصد المستمر لجودة الهواء والمنتشرة في العديد من أنحاء ‏الجمهورية، استنادا إلى تقارير الهيئة العامة للأرصاد الجوية وتقارير منظومة الإنذار المبكر التابعة ل وزارة البيئة ، والذي يشير إلى تأثر حالة جودة الهواء سلبًا، بداية من الأمس الإثنين الموافق 30 مارس الجاري، ولمدة 48 ساعة، نتيجة لنشاط الرياح الجنوبية والجنوبية الغربية والتي تكون مثيرة للأتربة والرمال على المناطق المكشوفة.
ونصحت وزارة البيئة المواطنين كبار السن والأطفال وأصحاب الأمراض الصدرية والتنفسية تجنب التواجد في الأماكن المكشوفة خلال هذه الفترة، مؤكدة أن غرفة العمليات المركزية تتلقى على مدار الساعة أي شكاوى خاصة بالمواطنين متعلقة بأي مصدر من مصادر تلوث الهواء وذلك عن طريق الخط الساخن للشكاوى 19808 أو التواصل عبر الواتس آب على رقم 01222693333.
الجدير بالذكر، أن منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء يتم من خلالها استقبال الشكاوى وتسجيلها وإرسالها عبر البوابة الإلكترونية على الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني www.shakwa.eg وتطبيق الهاتف المحمول "في خدمتك" أو عبر الخط الساخن لمجلس الوزراء 16528 وأرقام الواتس آب المخصصة لتراكمات القمامة 01555525444 – 01555516528.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة