وزير الرى يتابع تفعيل آليات التعاون بين قطاع مياه النيل وجامعة القاهرة"الإسكان": تحرير 6 محاضر مخالفات بناء بالقاهرة الجديدة و تقديمها للنيابةهيئة الدواء: تناول أدوية وفيتامينات دون إشراف طبى يؤدى لآثار جانبية خطيرةنشر حملات مرورية بمحاور القاهرة و الجيزة لرصد مخالفات السيارات على الطرقالنشرة المرورية ...كثافات متحركة بمحاور القاهرة و الجيزةالتنمية المحلية: حركة المحليات تضم 14 سكرتير عام و141 رئيس مركز ومدينةالدولار يرتفع إلى 16.18 جنيه في البنك الأهلي في بداية تعاملات الخميسالبورصة ترتفع في بداية تعاملات اليوم الخميسمنظمة الصحة العالمية تستأنف التجارب السريرية حول الهيدروكسي كلوروكينتشريح طبي أمريكي: جورج فلويد كان مصابا بكورونا عند وفاته.. ورئتاه كانتا بصحة جيدةأمريكا توافق على استخدام اختبار "إليكسيس آي.إل-6" لمساعدة مرضى كورونا5 شركات تستدعي 120 ألف سيارة في كوريا الجنوبيةالثقافة تتيح كتاب "انتصار الحضارة تاريخ الشرق القديم" للتحميل مجاناًهند النعسانى فى ذكرى ميلاد محمود عبد العزيز: كان ساحرا فى كل أدواره.. فيديووالدي كان حافظا للقرآن.. أحمد الحجار: نشأت فى بيت فنى فريد.. فيديوالعزل الجامعي: 80 من بين 100 مريض بكورونا لا تظهر عليهم أعراضحفاظا على صحة العميل.. جهاز الشيخ زايد يعقم وحدات مشروع جنة قبل تسليمها.. فيديومنها الإسهال.. أعراض أولية لمصابي كورونا.. فيديوالإمارات تعلن إعادة فتح المطارات أمام حركة الترانزيتبعد قليل.. ..الحكم فى التحفظ على أموال حسن نافعة

اضبط مخالفة.. أسلاك عارية بعمود إنارة تهدد بكارثة بمنطقة حوض 10 بقنا

   -  

رصدت كاميرا اليوم السابع وجود أسلاك الكهرباء العارية بعمود إنارة، فى مخالفة كبيرة لشركة كهرباء قنا بمنطقة حوض 10 وتشكل خطراً على أمن وسلامة المارين فى الشارع.

وعبر عدد من المواطنين عن استيائهم من ترك شركة الكهرباء لأعمدة الإنارة عارية فى الشارع دون تغطيتها، وإخفائها بصورة تعرض المارة للصعق بالكهرباء، وأن ظاهرة إنتشار الاعمدة التى تخرج من أسلاك أصبحت متكررة فى محافظة قنا، وأن  تمثل خطورة كبيرة على المواطنين.

نظمت محافظة قنا مبادرة "كلنا واحد" لتنظيم حركة المواطنين بعدد من القطاعات المصرفية والمكاتب الخدمية للتأكد من الالتزام بالتعليمات والإجراءات الوقائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد لاسيما بالأماكن التى قد تشهد تجمعات للمواطنين امام مقراتها .

20190704_141311

اعمدة تخرج منها اسلاك بقنا

وقامت المحافظة برصد حركة المواطنين امام البنوك ومجمع خدمات قنا البريدية فى وجود شرطى كبير امام تلك المقرات لتنظيم حركة المترددين عليها كما كان لمبادرة "كلنا واحد" التى تنفذها وزارة الداخلية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى دور فى عمل استراحات مزودة بمظلات وكراسى للمواطنين امام العديد من المصالح الحكومية بالمحافظة وذلك اتساقًا مع الخطة الوقائية المتكاملة التى اتخذتها أجهزة الدولة للوقاية من الإصابة بفيروس "كورونا" والتى تكفل سلامة المواطنين.

والجدير بالذكر أن محافظ قنا اللواء أشرف الداودى قد أكد فى وقت سابق على ضرورة التزام المواطنين بالإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا مطالبا اياهم بالحد من التجمعات مؤكدا أن أجهزة الدولة لا تألوا جهدًا فى اتخاذ كافة التدابير والإجراءات التى من شانها أن تحافظ على صحة المواطنين من العدوى.

20190704_141311

اسلاك عارية تخرج من عمود انارة بقنا

من ناحية أخرى وحرصًا على صحة وسلامة المواطنين من أهل قنا وجه اللواء أشرف الداودى محافظ قنا بضرورة الابتعاد عن التجمعات وأماكن الازدحام.

ووجه كذلك بعدم شرب المياه من المُبردات الموجودة بالشوارع وعدم شرب الشيشة فى المقاهى كإجراءات احترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد .

20190704_141311
20190704_141311
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة