برشلونة ينفى إصابة ميسيالاستثمار الملاذ الآمن للحفاظ على النادي.. فرج عامر: مصروفات سموحة الشهرية ثلاثين مليون جنيهفحص طبي يحدد موقف إبراهيموفيتش من مواجهة يوفنتوسعثمان ديمبلي يرفض الانضمام إلى ليفربوللينجارد يسعى للانتقال لـ الدورى الإيطاليبعد طرحه بـ حوالى شهرين .. Defending Jacob يحصل على تقييم جيدلجنة ملف نادي القرن بالزمالك تجتمع اليوم استعدادا لتحريك شكوى رسميةالإغراءات الإماراتية تطارد وليد ازارو قبل انطلاق ميركاتو الصيفبعد فتحى وعاشور وإكرامى.. احذر ياشناوى "شارة الأهلى فيها سم قاتل"الصرافون فى لبنان يخفضون سعر صرف الدولار بواقع 30 ليرةالذهب يرتفع بعد تسجيله أكبر تراجع يومى فى شهرريلاينس إندستريز تستكمل إصدار حقوق بقيمة 7 مليارات دولار بالهندأسهم طوكيو ترتفع لأعلى مستوى فى 3 أشهر بفضل آمال التعافى وضعف الينقرار جمهوري بالموافقة على اتفاقية قرض بـ26 مليون دينار كويتيكشف بترولي ينتج 4100 برميل و18 مليون قدم غاز يوميًا.. الأبرز في صحف الخميسالفقي: موقف السودان من ملف سد النهضة يعزز موقف مصر التفاوضيتطبيق قرار العزل المنزلي على ركاب الرحلات القادمة إلى مطار مرسى علمقلعة شيخ العرب همام تئن من الإهمال.. تهدمت حوائطها وأصبحت مأوى للحيوانات الضالةرئيس شركة المياه يتفقد محطات التحلية بشمال وجنوب سيناءخروج 28 حالة من مستشفى العزل بإسنا جنوب الأقصر | صور

دى ماريا يكشف تفاصيل تمزيقه خطاب ريال مدريد قبل نهائى كأس العالم 2014

   -  
أنخيل دي ماريا - صورة أرشيفية

تحدث أنخيل دى ماريا لاعب نادى باريس سان جيرمان، عن ذكريات نهائى كأس العالم 2014 والذى أقيم فى البرازيل.

وكان منتخب الأرجنتين خسر المباراة النهائية أمام نظيره الألمانى بهدف نظيف، فى مباراة شهدت غياب دى ماريا للإصابة.

وقال دى ماريا فى تصريحات نشرتها صحيفة «ماركا» الإسبانية: «ثلاثة فقط علموا حقيقة إصابتى قبل نهائى كأس العالم، طبيب المنتخب وأليخاندرو سابيلا وأنا».

وتابع الجناح الأرجنتينى: «كنت أعانى من تمزق فى العضلة لكننى أردت اللعب، لم أكن مهتمًا بأى شىء آخر فى ذلك الوقت حتى لو لم ألعب كرة القدم من جديد فى حياتى».

وأضاف دى ماريا: «وصل لى خطاب من ريال مدريد كانوا يطلبون منى عدم المشاركة فى المباراة النهائية خوفاً من تفاقم إصابتى». وأوضح: «كنت أعلم أنهم أرادوا أن يبيعونى، وقمت بتمزيق الخطاب بعد ذلك».

واختتم دى ماريا تصريحاته: «ذهبت لأليخاندرو سابيلا وأخبرته أننى لست فى حالة جاهزية بنسبة 100%، وكنت أعلم أنه كان يحبنى وكان يريد منى أن أشارك، ولكنه دفع بإنزو بيريز فى المباراة». يذكر أن دى ماريا رحل عن صفوف ريال مدريد فى 2014، وانضم لصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزى.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة