الإمارات تعلن إعادة فتح المطارات أمام حركة الترانزيتبعد قليل.. ..الحكم فى التحفظ على أموال حسن نافعةالجنايات تنظر استئناف النيابة على إخلاء سبيل 38 متهم بإحياء رابطة ألتراس أهلاوىزى النهاردة.. الجنايات تستمع لمرافعة الدفاع بقضية "العائدون من ليبيا"مصرع شخصين وإصابة ثالث فى حادث تصادم تريلا وسيارة نقل بالطريق الصحراوى الشرقىحبس مالك شركة ضبط بحوزته 5 الآف قطعة مستلزمات طبية مجهولة بالوايلىالقبض على 71 متهما بالبلطجة والسرقة بالإكراه في أسبوعضبط 117 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 72 ساعةضبط 438 قضية مخابز ودقيق مدعم وأقماح خلال 5 أيامتحرير 42 قضية اتجار غير مشروع بالسلع التموينية خلال يومينقرار جمهورى بالموافقة على قرض كويتى لتمويل مشروع طريق النفق - شرم الشيخ" Covid-eVax" لقاح إيطالى جديد لمواجهة كورونا باستخدام الحمض النووى3 جنيهات في الجرام.. انخفاض أسعار الذهب اليوم 4 يونيو 2020كورونا قربتهم لبعض.. كابلز مشاهير فى ملابس متشابهة أثناء العزلغالبية القراء يؤيدون التوسع فى المدارس الرسمية للغات بسبب تزايد الإقبالإزالة 44 مخالفة على النيل فى 7 محافظات.. اعرف التفاصيلوزير الرى يعقد اجتماعا للوقوف على آخر مستجدات مشروع قناطر ديروطاجتماع بالرى لمتابعة إجراءات تطبيق التحول الرقمى بالوزارةهيئة الصرف: تنفيذ 16 قرار إزالة لمخالفات بهندسة النهضةبرشلونة ينفى إصابة ميسي

بومبيو: أمريكا قد تعيد النظر في عقوبات إيران

-  
وزير الخارجية الأمريكي - صورة أرشيفية

لمح وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، اليوم الثلاثاء، إلى احتمال أن تفكر الولايات المتحدة في تخفيف العقوبات على إيران ودول أخرى للمساعدة في محاربة فيروس كورونا، لكنه لم يقدم أية إشارة ملموسة تدل على أنها تخطط لذلك.

وحسب «رويترز» عكست التصريحات تحولا في لهجة وزارة الخارجية الأمريكية، التي تعرضت لانتقادات شديدة بسبب نهجها المتشدد فيما يتعلق بتخفيف العقوبات، ودعوة الأمين العام للأمم المتحدة إلى تخفيفها.

وفي تصريحات للصحفيين، شدد بومبيو على أن الإمدادات الإنسانية والطبية معفاة من العقوبات التي فرضتها واشنطن على طهران بعد انسحاب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من الاتفاق الذي أبرم عام 2015 للحد من برنامج طهران النووي.

ورغم ذلك، فإن العقوبات الأمريكية على النطاق الأوسع تردع الكثير من الشركات عن التجارة في المواد الإنسانية مع طهران. وإيران واحدة من أشد الدول تضررا بوباء كورونا.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة