مستشار الأهلي القانوني بعد استقالته: تجمعني علاقة مع مرتضى منصور 27 عامًا.. وردي خلال ساعاتمايكل جوردان يتبرع بمبلغ خيالي لمكافحة العنصريةجوارديولا يلجأ إلى أستاذه لخلافة «أرتيتا» في مانشستر سيتيارتفاع في سعر الذهب محليًا وانخفاضه عالميًا.. أسعار السبت 6 يونيو 2020مدبولي يتلقى تقريرين حول تداعيات أزمة كورونا على سوق الطاقة المحلي والعالميالدستورية العليا: أحقية العاملين غير المؤهلين فى حساب مدة خبرتهم العمليةميدان التحرير يتحول لمتحف عالمى مفتوح يجمع الحضارة والتاريخ.. صورجامعة حلوان تعلن توصيات المؤتمر الافتراضى الدولى حول كوروناالتموين: ضبط 2.5. طن لحوم ودواجن فاسدة فى مصنع داخل فيلا بالهرم"السعيد": 447.3 مليار جنيه تكلفة المشروعات الخضراء بخطة العام المالي المقبل| إنفوجراف«التخطيط»: قطاع النقل يستحوذ على 50% من الاعتمادات المالية للمشروعات الخضراء | إنفوجرافموعد مباراة بايرن ميونخ وليفركوزن في الدوري الألماني والقنوات الناقلةبإشراف مدرب لياقة خاص.. جوميز يستعد لعودة الدوري السعودي بفورمة الأسدرئيس النادي يتفاوض مع والده.. برشلونة يتحرك لتجديد عقد ميسي مقابل راتب ضخمتقرير: ليفربول يعمل على رفع عقد فان دايكالرئيس السيسي يستقبل عقيلة وحفتر بقصر الاتحاديةالإنتاج الحربى يرفض إجراء تغييرات واسعة فى الفريق بحثاً عن الاستقرارزى النهاردة.. إلغاء مباراة الأهلى والإسماعيلى بعد اشتباكات اللاعبين والجماهيرالزمالك يدرس الحصول على توقيع "بابل" إلكترونيًا بسبب العروضالإنتاج الحربى يتمسك بنجل سعد الصغير ويرفض رحيله بالميركاتو الصيفى

إيطاليا تنكس أعلامها حدادا على ضحايا فيروس كورونا

-  
زيادة الإجراءات الوقائية في إيطاليا لمواجهة انتشار فيروس كورونا - صورة أرشيفية

نكست إيطاليا أعلامها منتصف نهار اليوم الثلاثاء، ووقفت البلاد دقيقة حداد على أرواح ضحايا فيروس كورونا المستجد، الذي حصد أرواح أكثر من 11 ألف شخص.

وكتبت رئاسة الوزراء الإيطالية على «تويتر»، «تنكس الأعلام الإيطالية في جميع المكاتب العامة حدادا وتقاربا مع أفراد أسر ضحايا فيروس كورونا، وخاصة في أقاليم البلاد الشمالية الثلاثة، لومبارديا وفينيتو وايميليا رومانيا». ونكست الأعلام في مقر وزارة الخارجية الإيطالية، تأييدا للمبادرة التي أطلقتها الجمعية الوطنية للبلديات (ANCI).

من جهته، قال وزير الخارجية والتعاون الدولي لويجي دي مايو: «أعتقد أن جميع ضحايا هذه الحرب التي نخوضها ضد هذا الفيروس يمكن تذكرهم الآن بأعلى درجات الوقار».. «إننا نحتضن جميع عائلات الضحايا، ودعونا لا نستسلم ولتعش إيطاليا».

وتأتي إيطاليا في المركز الأول بالنسبة للوفيات في العالم، حيث توفي بسبب الفيروس أكثر من 11 ألف شخص منذ بدء تفشي كورونا في الثلث الأخير من شهر فبراير الماضي.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة