مستشار الأهلي القانوني بعد استقالته: تجمعني علاقة مع مرتضى منصور 27 عامًا.. وردي خلال ساعاتمايكل جوردان يتبرع بمبلغ خيالي لمكافحة العنصريةجوارديولا يلجأ إلى أستاذه لخلافة «أرتيتا» في مانشستر سيتيارتفاع في سعر الذهب محليًا وانخفاضه عالميًا.. أسعار السبت 6 يونيو 2020مدبولي يتلقى تقريرين حول تداعيات أزمة كورونا على سوق الطاقة المحلي والعالميالدستورية العليا: أحقية العاملين غير المؤهلين فى حساب مدة خبرتهم العمليةميدان التحرير يتحول لمتحف عالمى مفتوح يجمع الحضارة والتاريخ.. صورجامعة حلوان تعلن توصيات المؤتمر الافتراضى الدولى حول كوروناالتموين: ضبط 2.5. طن لحوم ودواجن فاسدة فى مصنع داخل فيلا بالهرم"السعيد": 447.3 مليار جنيه تكلفة المشروعات الخضراء بخطة العام المالي المقبل| إنفوجراف«التخطيط»: قطاع النقل يستحوذ على 50% من الاعتمادات المالية للمشروعات الخضراء | إنفوجرافموعد مباراة بايرن ميونخ وليفركوزن في الدوري الألماني والقنوات الناقلةبإشراف مدرب لياقة خاص.. جوميز يستعد لعودة الدوري السعودي بفورمة الأسدرئيس النادي يتفاوض مع والده.. برشلونة يتحرك لتجديد عقد ميسي مقابل راتب ضخمتقرير: ليفربول يعمل على رفع عقد فان دايكالرئيس السيسي يستقبل عقيلة وحفتر بقصر الاتحاديةالإنتاج الحربى يرفض إجراء تغييرات واسعة فى الفريق بحثاً عن الاستقرارزى النهاردة.. إلغاء مباراة الأهلى والإسماعيلى بعد اشتباكات اللاعبين والجماهيرالزمالك يدرس الحصول على توقيع "بابل" إلكترونيًا بسبب العروضالإنتاج الحربى يتمسك بنجل سعد الصغير ويرفض رحيله بالميركاتو الصيفى

السعودية تدعو دول العالم إلى التريث في إبرام عقود الحج هذا العام

-  
إخلاء الحرم المكي من المصلين والطائفين خشية كورونا - صورة أرشيفية

دعا وزير الحج والعمرة السعودي الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن، دول العالم إلى التريث في إبرام عقود الحج لهذا العام 1441 هـ، حتى تتضح الرؤية للوباء وآثاره الحالية والمستقبلية وذلك من منطلق مسؤولية المملكة تجاه الصحة العامة للعالم.

وقال بنتن المملكة مهتمة بسلامة جميع المعتمرين والزوار الموجودين في فنادق العزل الصحي يتمتعون بصحة جيدة.

وأضاف: لقد قمنا بالتنسيق مع وزارة الصحة بجولة تفقدية للفنادق التي استخدمت للعزل الصحي لضمان تقديم جميع الخدمات والرعاية للمعتمرين الموجودين في مكة المكرمة، مشيرًا إلى أن المملكة تقدم الرعاية ل 1200 معتمر لم يستطيعوا العودة لبلدانهم.

وكشف وزير الحج والعمرة السعودي، أنه وبناء على الأوضاع الحالية تتم حاليًا إعادة المبالغ لمن حصل على تأشيرات العمرة ولم يعتمر بسبب التعليق المؤقت احترازيًا.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة