تضامن الشرقية تنعى أحد المتوفين بكورونا في الرحمانيةألمانيا توافق على إجراء تجارب سريرية على علاج محتمل لكوروناالصحة العالمية توقف استخدام "هيدروكسي كلوركين" في اختباراتها لعلاج كوروناإسبانيا تسجل 50 وفاة جديدة بكورونا بإجمالي بلغ 26834الأردن: تسجيل 3 إصابات جديدة بكورونا وشفاء 8 حالاتدولة الاحتلال تعتزم استئناف الرحلات الجوية بحلول منتصف يوليوعاهل الأردن: إجراءاتنا الاستباقية حالت دون تفشي وباء كورونا في بلدنابوتين والكاظمي يبحثان هاتفيًا الوضع في سورياالجزائر تسجل 9 وفيات و197 إصابة جديدة بكورناالمدعي العام الروسي يطالب بعقوبة السجن 18 عاما على مواطن أمريكي متهم بالتجسسمقتل مسنّ في طوخ.. والنيابة تأمر بسرعة ضبط وإحضار الجانيمغامرة "المشاغبين السبعة".. حل لغز السطو على سيارة سجائر في العمرانيةحبس شخصين قتلا سائق توك توك لسرقته في البحيرةهنفسحك وانت فى البيت.. زور 5 متاحف أثرية فى ثانى أيام عيد الفطر (صور)رحيل الفرنسى ألبير ميمى كاتب الروايات الإنسانية المناهض للاستعمار بعمر 99 عاماعهود الفراعنة الضعاف.. بيبى الثانى وسمندس وتنوت أمانى هل سمعت عنهم؟وزيرة الصحة: 291 مصاب و11 وفاة من الأطقم الطبية بالحميات والصدر والعزل50 وفاة جديدة بفيروس كورونا و 132 إصابة فى أسبانياأخبار مصر.. إيقاف تراخيص البناء لمدة 6 أشهرمواعيد عمل جديدة للبنوك من 9:30 صباحًا لـ3 عصرًا بدءًا من الأحد المقبل

"بعد الكورونا".. هذا ما قاله أوس أوس لسارة درزاوي في عيد ميلادها

-  
الفنان اوس اوس

كتب - بهاء حجازي:

نشر الفنان أوس أوس، عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام" صورة له مع الفنانة الشابة ساره درزاوي من أحد عروض مسرح مصر، ليهنئها بعيد ميلادها.

وكتب أوس أوس: "كل سنة وأنتِ طيبة يا سوسو وتبقى سنة مليانة بالخير والسعادة بعد موضوع الكورونا بإذن الله".

يُذكر أن الفنانة سارة درازاوي تحتفل اليوم بعيد ميلادها 28، فهي من مواليد 31 مارس 1992، ونالت شهرتها من مشاركتها في تياترو مصر ومسرح مصر، وبرنامج جد جدا، مع الفنان أشرف عبدالباقي، وتعمل معيدة في كلية الآداب.

اوس اوس

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة