أتلتيكو مدريد يعلن إصابة جواو فيلكس خلال التدريبأبرز لقطات وأرقام الجولة 27 لـ«بوندزليجا»تقارير: إصابة «إبراهيموفيتش» في تدريب ميلان«الخطيب» يطمئن على رئيس جهاز ألعاب الماء المصاب بفيروس «كورونا»بوتاجاسكو: توزيع 24 مليون أسطوانة خلال الربع الأول من العام المالي 2020البنك المركزي يعدل مواعيد العمل بالبنوك للمواطنينفي يوم إفريقيا الـ58.. احتفالات دولية وشعبية بذكرى وحدة الهدف والمصيرسفارة مصر بأديس أبابا: اليوم نحتفل بذكرى وضع لبنة الحلم الإفريقي المشتركاحتفالا بيوم إفريقيا.. شباب من 18 دولة يشاركون في مشروع إقليمي لإسكات البنادقتضامن الشرقية تنعى أحد المتوفين بكورونا في الرحمانيةألمانيا توافق على إجراء تجارب سريرية على علاج محتمل لكوروناالصحة العالمية توقف استخدام "هيدروكسي كلوركين" في اختباراتها لعلاج كوروناإسبانيا تسجل 50 وفاة جديدة بكورونا بإجمالي بلغ 26834الأردن: تسجيل 3 إصابات جديدة بكورونا وشفاء 8 حالاتدولة الاحتلال تعتزم استئناف الرحلات الجوية بحلول منتصف يوليوعاهل الأردن: إجراءاتنا الاستباقية حالت دون تفشي وباء كورونا في بلدنابوتين والكاظمي يبحثان هاتفيًا الوضع في سورياالجزائر تسجل 9 وفيات و197 إصابة جديدة بكورناالمدعي العام الروسي يطالب بعقوبة السجن 18 عاما على مواطن أمريكي متهم بالتجسسمقتل مسنّ في طوخ.. والنيابة تأمر بسرعة ضبط وإحضار الجاني

"قريبًا".. منتج "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" يسخر من وقت عرضه

-  
بوستر البعض لا يذهب للمأذون مرتين
كتبت- بهيرة فودة:

سخر المنتج وائل عبدالله من توقيت عرض فيلمه "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، الذي من المقرر عرضه صيف 2020، في ظل الظروف التي تمر بها البلاد، من حظر التجول وإغلاق دور العرض السينمائية، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

ونشر المنتج وائل عبدالله، "بوستر" دعائيا للفيلم، الذي تصدره الفنان بيومي فؤاد، عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، وعلق: "الحقيقة مالقتش أفضل منه ينزل في الحظر، البعض لا يذهب للمأذون مرتين، قريبًا إن شاء الله، بس أمتى الله أعلم".

‎‏‎فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" بطوله كريم عبدالعزيز وماجد الكدواني ودينا الشربيني وبيومي فؤاد ومحمد ثروت ومجموعه كبيرة من ضيوف الشرف، ومن تأليف أيمن وتار، إخراج أحمد الجندي، وإنتاج شركة أوسكار للتوزيع و دور العرض، للمنتجين لؤي عبد الله ووائل عبدالله.






View this post on Instagram

A post shared by Wael Abdallah (@waeloscar) on

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة