سكاي سبورتس: قرار استئناف بريميرليج يصدر الأسبوع الحاليالأهلي يشارك كبار أوروبا في اليوم العالمي للأطفال المفقوديندنيا عبدالعزيز تطمئن الجمهور على رجاء الجداويفيديو| على أنغام "بنت الجيران".. زينة :"عيدوا وأفرحوا"رامز أمير يرد على منتقدي صورته بالزي العسكريبصورة.. محمد أنور يسخر من طول فترة الأجازةسلمان خان يطرح أغنية جديدة (فيديو)فاطمة ناعوت تكشف الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداويهبة طوجي تهدي المصريين أغنية «طلعت يا محلى نورها» في العيدمحمد كريم يشارك Dua Lipa وفينسا ويليامز وتيرينس هوارد في «حلم المليار»بعد حفل تامر حسني.. أنغام تعلن موعد حفلها غدًا بالأهراماتأول رد للأطباء حول بيان وزيرة الصحة بشأن الأطقم الطبيةالصحة: خروج 93 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحيعداد كورونا اليومي.. تراجع في حالات الإصابة والوفياتالصحة: تسجيل 702 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 19 حالة وفاةكورونا في مصر.. ارتفاع حالات التعافي من الفيروس إلى 4900 حالةالخطية الأصلية.. كتاب جديد عن مركز النور الحقيقي للدراسات القبطية الأرثوذكسيةغادة والي: لا تنمية أو سلام بدون القضاء على الإرهابوزيرة الصحة توجه بفتح تحقيق عاجل فى واقعة وفاة طبيب مستشفى المنيرةتآكل في الرئة.. وفاة موظف بطاقم التنفيذ الإداري في جريدة الوفد

نبيل الحلفاوي عن كورونا: "ليس لها من دون الله كاشفة"

-  
نبيل الحلفاوي

كتب - بهاء حجازي:

نشر الفنان نبيل الحلفاوي، عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر تغريدة يعلق بها على انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد19".

وكتب الحلفاوي: "كائن لا يرى بالعين طايح في البشرية بلا رحمة، مبهدل أقوى الدول أكتر من أضعفها، أغلق المساجد والكنائس والصناعة والتجارة، يفتك بالأرواح وبالاقتصاد العالمي، فرق بين أقرب الأحباء. بل وحولهم لمصدر تهديد محذرا من زيارة الأبناء لآبائهم وأمهاتهم. إحساس مر قاسٍ، ليس لها من دون الله كاشفة".

وتعاقد الفنان نبيل الحلفاوي على بطولة مسلسل "القاهرة كابول" من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسام علي وبطولة طارق لطفي وفتحي عبدالوهاب وخالد الصاوي.

نبيل الحلفاوي

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة