منظمة الصحة العالمية تستأنف التجارب السريرية حول الهيدروكسي كلوروكينتشريح طبي أمريكي: جورج فلويد كان مصابا بكورونا عند وفاته.. ورئتاه كانتا بصحة جيدةأمريكا توافق على استخدام اختبار "إليكسيس آي.إل-6" لمساعدة مرضى كورونا5 شركات تستدعي 120 ألف سيارة في كوريا الجنوبيةالثقافة تتيح كتاب "انتصار الحضارة تاريخ الشرق القديم" للتحميل مجاناًهند النعسانى فى ذكرى ميلاد محمود عبد العزيز: كان ساحرا فى كل أدواره.. فيديووالدي كان حافظا للقرآن.. أحمد الحجار: نشأت فى بيت فنى فريد.. فيديوالعزل الجامعي: 80 من بين 100 مريض بكورونا لا تظهر عليهم أعراضحفاظا على صحة العميل.. جهاز الشيخ زايد يعقم وحدات مشروع جنة قبل تسليمها.. فيديومنها الإسهال.. أعراض أولية لمصابي كورونا.. فيديوالإمارات تعلن إعادة فتح المطارات أمام حركة الترانزيتبعد قليل.. ..الحكم فى التحفظ على أموال حسن نافعةالجنايات تنظر استئناف النيابة على إخلاء سبيل 38 متهم بإحياء رابطة ألتراس أهلاوىزى النهاردة.. الجنايات تستمع لمرافعة الدفاع بقضية "العائدون من ليبيا"مصرع شخصين وإصابة ثالث فى حادث تصادم تريلا وسيارة نقل بالطريق الصحراوى الشرقىحبس مالك شركة ضبط بحوزته 5 الآف قطعة مستلزمات طبية مجهولة بالوايلىالقبض على 71 متهما بالبلطجة والسرقة بالإكراه في أسبوعضبط 117 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 72 ساعةضبط 438 قضية مخابز ودقيق مدعم وأقماح خلال 5 أيامتحرير 42 قضية اتجار غير مشروع بالسلع التموينية خلال يومين

"اتخضيت".. إيناس عز الدين تنفي إصابتها بفيروس كورونا

-  

كتب – معتز عباس:

قالت الممثلة إيناس عز الدين، إنها تفأجات بخبر إصابتها بفيروس كورونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مضيفة: "أنا اتخضيت من الكلام اللي انتشر.. لكنه غير صحيح".

وأضافت "عز الدين"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار"، المذاع على قناة "النهار"، اليوم الثلاثاء، أنها تلقت اتصالات كثيرة من صحفيين وأصدقاء كثيرين للاطمئنان عليها، مؤكدة أنها متواجدة داخل منزلها برفقة أسرتها ولا تخرج غير للضرورة.

وأشارت إيناس عز الدين، إلى أنها متواجدة في منزلها مع أولادها ولا تخرج إلا في الضرورة، وما نشر عليها غير صحيح، موضحة أن المطربة إيناس عز الدين، هي من أعلنت إصابتها كورونا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة