المترو: يمكن للراكب شراء كمامة من شباك التذاكر بأى محطة بسعر 3 جنيهاتغدا صرف معاشات يونيو لمن يتقاضون أكثر من 2000 جنيه وحتى 3000 جنيهاالتضامن توجه فريق التدخل لإنقاذ مسن بلا مأوى في محطة أتوبيس الدمرداش.. صور"المحامين": 12 حالة إصابة جديدة فى صفوف الأعضاء بفيروس كورونافتح باب التشعيب الالكترونى لطلاب الفرقة الاعدادى بكلية هندسة جامعة حلوانتسيير رحلة استثنائية إلى باريس تقل 262 فرنسيا من العالقين بسبب كوروناالكنيسة تحتفل بالتذكار الشهرى لأعياد الميلاد والقيامة والبشارة اليومرفع دعوى قضائية.. شقيق ياسمين عبد العزيز يشمت في ريم البارودي بعد منعها من الظهور على الشاشةساندى تنشر صورة جديدة بإطلالة صباحية عبر إنستجرام.. شاهدوفاة مذيع سعودى شهير غرقا فى البحر.. تفاصيلبفستان أبيض.. كارولين عزمى تتألق فى أحدث جلسة تصويرمات غرقا فى البحر .. 6 معلومات عن المذيع السعودى على حكميإيه كمان؟.. لقاء الخميسى توجه رسالة لـ 2020شاهد.. أحدث ظهور للفنانة أروى جودة على السوشيال ميديالدعم جهود استقرار ليبيا..السيسي يستقبل عقيلة صالح وخليفة حفتربالفيديو جراف.. تعرف على الطريقة الآمنة لارتداء الكمامة وكيفية التخلص منهاالقومي للمرأة: الدولة اتخذت 80 تدبيرا وإجراء وقائيا لدعم المرأة لمواجهة كوروناعالقون بالكويت والسعودية.. 642 مصريا يصلون القاهرة على متن 3 رحلاتالكنيسة الأرثوذكسية تحتفل بتذكار أعياد البشارة والميلاد والقيامةبسبب كورونا.. 262 فرنسيا يغادرون القاهرة على متن رحلة استثنائية

أحمد أدم: "كل واحد نشر فيديو جاب 14 لايك بيتعامل معانا أنه كوميديان"

-  

كتب – معتز عباس:

قال الفنان أحمد آدم، إن الأعمال الفنية والدرامية توقف إنتاجها وتصويرها في الوقت العالم بسبب انتشار فيروس كورونا، مضيفًا أن جميع الفنانين من جميع دول العالم يجلسون فى البيوت.

وأضاف "أدم"، خلال لقاءه ببرنامج " كل يوم" المذاع على قناة "أون أى"، اليوم الثلاثاء، أنه يستغل الجلوس في البيت لمتابعة التلفاز وقراءة الكتب، لافتًا إلى ان يتابع أخر الأخبار عن فيروس كورونا بشكل مستمر.

وأوضح أنه كان يسجل فيلم له ولكن توقف عن التصوير بسبب فيروس كورونا، سخرًا: "الناس دلوقتي على السوشيال ميديا بتصور فيديوهات وكل واحد أخد 14 لايك على الفيديو بيتعامل معانا أنه نجم وكوميديان".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة