روان ضياء: الزمالك بطل القرن الحقيقى وأرفض عودة النشاط حاليًايوفنتوس يصفع برشلونة من أجل باريس سان جيرمانريال مدريد ينافس مانشستر يونايتد على ضم سانشوشاهد.. إليو بادجي مهاجم الأهلي يوجه رسالة شكر لعصام الحضريسمير حلبية يكشف موقف النادي المصري من استئناف الدورينجم الجزائر يدخل دائرة اهتمامات مانشستر سيتيتطورات إيجابية في مفاوضات النصر السعودي لضم فيجوليلجنة نادي القرن تجتمع في الزمالك لبدء تجهيز ملف الفيفارئيس المصري يكشف موقفه من تتويج الأهلي حال إلغاء الدوريتريزيجيه يشعل الصراع بين عملاقي الكرة التركيةفريد يعلن عودته لـ فلومينينسي مستقلا دراجة لـ 600 كيلومتر لـ "هدف خيري""مارادونا السينمائي" الذي خدع عشاق الأسطورةراديو مونت كارلو: مانشستر سيتي سيضم بن ناصر مقابل 50 مليون يوروتعثر صفقة انتقال أشرف بن شرقي لمتصدر الدوري التركيعبد المنصف يدعم أحمد فتحي في مرض أسرته بـ "كورونا" ويعزي مدرب الأهليتقارير..النني يرفض الاستمرار في بشكتاش ويعود لـ آرسنالعقب استغناء الأهلي.. حسام عاشور على أعتاب الدوري السعوديرسميا .. استبعاد طرابزون التركي من المسابقات الأوروبية عامًااتحاد الكرة لـ صدى البلد: لم نتلق أي إخطار بعودة الدوري الممتاز وننتظر قرار الدولةبعد صالح جمعة .. ثنائي جديد بالاهلي خارج حسابات فايلر ..فيديو

محمد محيي يطلق أغنية فوضت أمري

-  


أطلق المطرب محمد محيي، أغنيته الجديدة  باسم "فوضت أمري" عبر الخدمة الصوتية لإحدى شركات الاتصالات التي تتولى الأعمال الغنائية له.
ومن المقرر أن تنطلق الخدمة من اليوم حتى

مساء الخامس من أبريل القادم على أن يطلقها رسميا على كافة وسائل التواصل الاجتماعي في اليوم التالي.
الأغنية الجديدة تعاون فيها محيي مع الشاعر الغنائي أشرف أمين ولحنها لنفسها، والتوزيع لمحمد العشي والميكس لمحمود عزت والماستر لأمير محروس.
وتعد الأغنية هي الثانية له من ألبومه الجديد "بتاع زمان" بعد نجاح أغنيته الأولى "سهرانين" وتحقيقها مشاهدات عالية.
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة