وزيرة الثقافة تعتمد نتيجة مسابقتى كاتب ورسام والمسابقة الأدبية لقصور الثقافةهل يتم تأجيل مؤتمر أدباء مصر لعام 2020؟.. اعرف التفاصيلآيتن عامر تصبح على جمهورها بصورة جديدة لها.. ومتابعيها يتغزلون فى إطلالاتهاأغنية "جمالها" لـ حماده هلال تتخطى حاجز الـ 6 مليون فى 10 أيامميرهان حسين ترثى الملحن أشرف سالم بكلمات مؤثرةفى عيد ميلادها.. كيف توسط أحمد رمزى لآمال رمزى لتعمل مع عمر الشريف ؟كان مطلوب القبض عليه وحلم يبقى مطرب .. معلومات لا تعرفها عن محمود المليجىنورهان عبر انستجرام: والله اللى مريت بيه.. لو حد غيرى كان جاله جنانمحطات فنية في حياه شرير السينما المصرية محمود المليجي .. في ذكري وفاتهفيديو.. هيفاء وهبى تشكر نوال الزغبى بعد دعمها فى مشكلتها مع مدير أعمالهامحمد عاطف يطرح "أنا مش ملاك" بالتعاون مع مصطفى كاملشاهد.. ويزو لأشرف زكي: ربنا يخليك ليناوزارة الثقافة تبث باليه زوربا على قناتها باليوتيوبوزير الثقافة تعتمد مسابقتى كاتب ورسام والمسابقة الادبية المركزية لقصور الثقافةأستاذ اقتصاد: صراع الولايات المتحدة والصين أحد أسباب تصاعد أزمة فيروس كورونامصور يخلد ذكرى شهداء ملحمة البرث عن طريق الطائرات الورقية.. فيديومحسن صبري: ردود الأفعال عن مشهد ضربي لـ عشماوي في مسلسل الاختيار فاقت توقعاتيفض التشابك.. برلمانية تكشف أسباب تعديل شروط المعاش المبكر ..فيديومحسن صبري يكشف جوانب شخصية جهاد السويفي في ونحب تاني ليهدعما لاستقرار ليبيا.. الرئيس السيسي يستقبل عقيلة صالح وخليفة حفتر.. فيديو

للتحايل على تعليمات العزل .. زوجان أستراليان يتناولان فطورهما على "عربية مكشوفة"

   -  

فى محاولة لكسر الملل والابتعاد عن الروتين اليومى، فى ظل العزل المنزلى، خوفا من تفشى وباء كورونا، المنتشر عالميا، نفذ زوجان استراليان فكرة ذكية للتحايل على التعليمات المشددة بالحظر والبقاء فى المنازل، وأيضا للتغلب على عدم وجود أماكن مخصصة لتناول الطعام فى المحلات واقتصار الأمر على الوجبات الجاهزة.

بحسب صحيفة "ديلى ميل"، فإن الزوجين قاما بتثبيت طاولة وكرسيين، أعلى سيارة مكشوفة لتناول الطعام فى الهواء الطلق.

جميع المقاهي والمطاعم أجبرت على التحول إلى الوجبات الجاهزة فقط فى 23 مارس بعد أن أغلقت الحكومة جميع الشركات "غير الضرورية" في محاولة لإبطاء انتشار فيروس كورونا.

تم نشر الصورة على حساب براون كارديجان على انستجرام وعلق: "هذه ثقافة المقاهي فى عام 2020".

وكان رئيس الوزراء سكوت موريسون نصح أمس جميع الأستراليين بأنه يجب عليهم عدم مغادرة منازلهم، ولكن يبدو أن الزوجين نظروا إلى ما بعد خيار تناول الطعام خارج المنزل وخلقوا طريقتهم الخاصة لتناول الطعام خارج منزلهم على الرغم من قواعد العزل.

بعض مستخدمى وسائل التواصل الاجتماعي انتقدوا الزوجين لعدم اتباعهم قيود التباعد الاجتماعي وتناول الطعام، كتب أحد المستخدمين "لهذا السبب نحن دولة مربية"، وعلق آخر: "إنهم يستحقون الإصابة بكورونا"

يمكن الآن تغريم الأستراليين ما يصل إلى 13 ألف دولار لكسر قواعد عزل كورونا الصارمة التي تقصر التجمعات العامة على شخصين.

وحث رئيس الوزراء جميع الأستراليين على مغادرة منازلهم إلا لشراء اللوازم الأساسية وممارسة الرياضة وحضور المواعيد الطبية الشخصية والذهاب إلى العمل أو المدرسة -إذا لم يتمكنوا من العمل أو الحصول على التعليم من المنزل.

وقال: "يحتاج كل أسترالي إلى أن يأخذ هذا الأمر على محمل الجد أو قد يخرج انتقال المجتمع عن نطاق السيطرة ويمكن أن يكون لدينا وضع رهيب مثلما يرونه في الولايات المتحدة في الوقت الحالي".

الزوجان
أثناء تناول الطعام
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة