النمسا تمحو تاريخ النازى.. تحويل منزل ولد فيه هتلر لمركز للشرطةأحمد موسى يوجه الشكر للهيئة الهندسية للقوات المسلحة لحل أزمة نفق العروبة.. فيديوتفاصيل تبرع مواطن في القليوبية بـ 30 سريرا لعلاج مرضى كورونا .. فيديوأحمد موسى يكشف شروط العزل المنزلي الصحيح لمصابي كورونا ..فيديوتواصله مع رئيسي تركيا وليبيا تجاوز لصلاحياته.. برلماني تونسي يفتح النار على الغنوشيبـ 100 راجل.. نشأت الديهي يُشيد بالنائبة التونسية عبير موسى.. فيديواتعلموا الدرس من مصر.. نشأت الديهي: ما يحدث في البرلمان التونسي حرب حقيقية ضد الإرهابولاؤه لقطر وتركيا والقرضاوي.. أحمد موسى: الغنوشي ليس لديه ولاء للدولة التونسية ولا لشعبها.. فيديوالأسطورة انتهت.. سياسي: محاكمة الغندوشي أسقطت مكانته المزيفة في أعين حركة النهضة.. فيديوشعبة المستلزمات الطبية: 80% من الكمامات بالأسواق غير مطابقة للمواصفات.. فيديوأحمد موسى يكشف خريطة المستشفيات في المحافظات للكشف عن حالات كورونا.. فيديومدرب منتخب تونس يكشف تفاصيل المعسكر التدريبي | فيديولجنة التخطيط بالأهلي تحسم ملف المعارين بعد قرار عودة أكرم توفيق ومحمد شريفالاتحاد الإماراتي لكرة القدم يكشف موعد تصفيات آسيا لمونديال 2022استمرار حبس متهمين بالاتجار في النقد الأجنبي بالمقطمالسيطرة على حريق بأحد المساكن فى المنيا دون إصاباتمحامية "أحمد الفيشاوى": "نعد مذكرة للاستئناف على حكم حبسه بسبب نفقة ابنته"المعمل الكيماوى يحدد مصير مدير مصنع ضبط بحوزته 3 طن دقيق مجهول بالخليفةمصانع بير السلم تستغل أزمة كورونا لتصنيع كمامات غير مطابقة للمواصفات وبيعها للمواطنينأشرف زكي يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي

النشرة الاقتصادية: استقرار الدولار وارتفاع بالبورصة | فيديو

-  
النشرة الاقتصادية

النشرة الاقتصادية: استقرار الدولار وارتفاع بالبورصة.. والمقررات التموينية طوال شهر إبريل| فيديو

أسعار الدولار اليوم الثلاثاء
صرف التموين مستمر طوال إبريلكورونا سيضرب النمو في آسيا والصين

ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة بختام تعاملات اليوم
صرف إعانات للعاملين بالمنشآت السياحية المتضررة من "كورونا"
وإليكم التفاصيل..

شهدت أسعار الدولار، اليوم الثلاثاء، استقرارا ملحوظاً، حيث سجل في كل من بنك مصر، والأهلي المصري 15.68 جنيه للشراء، و15.78 جنيه للبيع.
أكدت الشركة القابضة للصناعات الغذائية والتابعة للوزارة، أن شركتي الجملة (العامة / المصرية) قد قامت بصرف كافة السلع التموينية عن شهر إبريل لكافة المنافذ التموينية على مستوى الجمهورية لما يقرب من ٣٥ ألف منفذ تمويني (بقالي التموين، فروع مشروع جمعيتي، المجمعات الاستهلاكية) تمهيداً لصرفها للمواطنين اعتباراً من الغد وطوال شهر إبريل ٢٠٢٠، وذلك اعتباراً من الساعة ٧ صباحاً حتى ٧ مساءً، وذلك في تقرير بعثت به إلى وزير التموين الدكتور علي المصيلحي. قال البنك الدولي في تحديث اقتصادي، إنه من المتوقع أن تؤدي جائحة فيروس كورونا إلى تباطؤ حاد في نمو الاقتصادات النامية في شرق آسيا والمحيط الهادي وكذلك الصين.

وأنهت البورصة المصرية، تعاملات جلسة اليوم الثلاثاء، منتصف جلسات الأسبوع، على ارتفاع جماعي لمؤشراتها، حيث أغلق رأسمالها السوقي عند 5 3 2.8 مليار جنيه مقابل مستوى 529 مليار جنيه، رابحا 3 .8 مليار جنيه. وافق صندوق الطوارئ بوزارة القوى العاملة فى تقديم إعانات للعاملين بالمنشآت السياحية المضارين من وباء فيروس "كورونا" المستجد، والتي تم إغلاقها كليًا أو جزئيًا أو تخفيض عدد عمالها المقيدين في سجلاتها المؤمن عليهم لدى التأمينات الاجتماعية.

النشرة الاقتصادية: استقرار الدولار وارتفاع بالبورصة
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة