إدارة ترامب تختار خمس شركات مرشحة لإنتاج لقاح لفيروس كوروناالأمير ويليام يدعو لفتح الحدائق لدعم الممرضات في مواجهة فيروس كوروناالنمسا تمحو تاريخ النازى.. تحويل منزل ولد فيه هتلر لمركز للشرطةأحمد موسى يوجه الشكر للهيئة الهندسية للقوات المسلحة لحل أزمة نفق العروبة.. فيديوتفاصيل تبرع مواطن في القليوبية بـ 30 سريرا لعلاج مرضى كورونا .. فيديوأحمد موسى يكشف شروط العزل المنزلي الصحيح لمصابي كورونا ..فيديوتواصله مع رئيسي تركيا وليبيا تجاوز لصلاحياته.. برلماني تونسي يفتح النار على الغنوشيبـ 100 راجل.. نشأت الديهي يُشيد بالنائبة التونسية عبير موسى.. فيديواتعلموا الدرس من مصر.. نشأت الديهي: ما يحدث في البرلمان التونسي حرب حقيقية ضد الإرهابولاؤه لقطر وتركيا والقرضاوي.. أحمد موسى: الغنوشي ليس لديه ولاء للدولة التونسية ولا لشعبها.. فيديوالأسطورة انتهت.. سياسي: محاكمة الغندوشي أسقطت مكانته المزيفة في أعين حركة النهضة.. فيديوشعبة المستلزمات الطبية: 80% من الكمامات بالأسواق غير مطابقة للمواصفات.. فيديوأحمد موسى يكشف خريطة المستشفيات في المحافظات للكشف عن حالات كورونا.. فيديومدرب منتخب تونس يكشف تفاصيل المعسكر التدريبي | فيديولجنة التخطيط بالأهلي تحسم ملف المعارين بعد قرار عودة أكرم توفيق ومحمد شريفالاتحاد الإماراتي لكرة القدم يكشف موعد تصفيات آسيا لمونديال 2022استمرار حبس متهمين بالاتجار في النقد الأجنبي بالمقطمالسيطرة على حريق بأحد المساكن فى المنيا دون إصاباتمحامية "أحمد الفيشاوى": "نعد مذكرة للاستئناف على حكم حبسه بسبب نفقة ابنته"المعمل الكيماوى يحدد مصير مدير مصنع ضبط بحوزته 3 طن دقيق مجهول بالخليفة

بيان من وزارة البترول بشأن الأسعار الجديدة للمحروقات

-  
المحروقات

أكد حمدى عبدالعزيز، المتحدث باسم وزارة البترول والثروة المعدنية، بعدم صحة اسعار الوقودالمتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي اعتبارا من أول إبريل.
وأوضح عبدالعزيز، في بيانه، اليوم الثلاثاء، أن اللجنة المشكلة بقرار رئيس الوزراء، في السادس من يوليو الماضي، لمتابعة آلية التسعير التلقائي للمواد البترول ية كل 3 أشهر ستجتمع خلال الأيام القادمة، وفور انتهاء أعمالها سيتم الإعلان عن الأسعار الجديدة المقرر العمل بها خلال الأشهر الثلاثة القادمة.
وأكد أن لجنة التسعير تعمل وفق معادلة سعرية تشمل السعر العالمي لخام برنت وسعر الصرف وتكاليف تداول المنتجات البترول ية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة