بنفيكا ينقض على صدارة الدوري البرتغالي رغم التعادل مع تونديلاأشرف صبحي: وزارة الرياضة تدرس الوضع القانوني لكيفية إعادة تبرعات الأهليستاندرد آند بورز 500 يغلق منخفضا ويوقف سلسلة 4 أيام من الصعودتباين بورصات الخليج بجلسة ختام الأسبوع..والأسواق الإماراتية تربح 9.3 مليار درهممصدر: أوبك قد تجتمع في 6 أو 7 يونيو بعد تعهد غير الملتزمين بتحسين الامتثالأسعار النفط تستقر مع انتظار السوق وضوحا بشأن تخفيضات إنتاج أوبكمستشفى قنا العام للحجر الصحى يحتفل بتعافي وخروج أول حالة كورونا.. شاهد"سلامتك أولا".. هيئة قناة السويس تدشن خدمات الاستعلام عن فواتير المياه بمدن القناة الثلاث إلكترونيًاخروج 4 متعافين جدد بمستشفى قها للحجر الصحي.. وتزايد أعداد المتعافين لـ253تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا من المخالطين بدمياطلمدة 11 ساعة.. مياه أسوان تعلن عن قطع الخدمة عن 10 مناطق مساء الغدبعد تجديد الثقة.. ننشر السيرة الذاتية لسكرتير عام محافظة قناحركة المحليات.. رؤساء المراكز والمدن داخل محافظة أسوان ..تفاصيلاستقرار حالة 14 مصابا بكورونا بمستشفى قها وتحويلهم للمدن الجامعية6 منافذ متنقلة لبيع مستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا" بالغربيةنائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق طنطا المؤدى للمنطقة اللوجستية.. صورصحة الشرقية: دعم مستشفيات فاقوس وبلبيس والصالحية الجديدة بمستلزمات وقائيةمستشفى قنا العام يحتفل بتعافى أول حالة مصابة بفيروس كورونا.. صورمحافظة القاهرة: السيطرة على حريق في مستشفى دار الشفاء في شارع رمسيس"تعليم مطروح": تمديد فترة استلام أبحاث صفوف النقل بالتعليم الفني حتى يوم 11 من يونيو الجاري

"مش هنخش على شغل بعض".. جون سينا ضحية حمادة هلال فى تويتر.. اعرف الحكاية

-  

نجح النجم حمادة هلال في خلق نوع من السخرية، بعد اعتلائه تريند الكوميكس لفترة طويلة، ومنذ إنشائه لحسابه الجديد عبر موقع تويتر ويستمر هلال في السخرية من نفسه ومواصلة نمط الكوميكس الذى انتشر عنه وهو إعادة صياغة الكلام.

ومن حين لآخر يتحول المطرب إلى حديث الساعة عبر تويتر، وكانت آخر محاولاته الساخرة هى إعادة نشر تغريدة للنجم العالمي جون سينا، التي كتب فيها " Each wasted second is a second wasted"، وهى الطريقة التي اعتاد هلال على السخرية منها، وكتب معلقاً: " الله عليك ياعم چون حبيب قلبي من أيام فيلم حلم العمر".

وسرعان ما استقبلت التغريدة التي نشرها حمادة هلال، الكثير من التعليقات المشابهة لطريقة هلال، وجاءت بعض التعليقات كالآتي "حمادة هلال فكرة، والفكرة لا تموت"، وكتب آخر "وأنا أقول إنتوا شبه بعض ليه"، وشارك آخر قائلاً "أفضل مكان تأكل فيه المطبخ".

التغريدة التي نشرها هلال دفعت الكثيرين لإعادة نشر تغريداته السابقة التي كانت على نفس النهج من السخرية والتي، حصدت الكثير من التلعيقات منذ بداية ظهوره عبر تويتر، والتي جاءت كالآتى:

على جانب آخر يغيب النجم حمادة هلال عن مارثون دراما رمضان المقبل للمرة الأولي بعد مشاركته في سباق رمضان خلال آخر ثلاثة مواسم حيث تعد آخر أعماله هي بطولته لمسلسل "ابن أصول" الذى شارك فيه إلي جانب مجموعة من النجوم والنجمات مثل سوزان نجم الدين، احمد حلاوة، ايتن عامر، رانيا منصور، وغيرهم في عمل من تأليف احمد محمود أبو زيد وإخراج محمد بكير.

21
1
2
3
4
5
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة