بنفيكا ينقض على صدارة الدوري البرتغالي رغم التعادل مع تونديلاأشرف صبحي: وزارة الرياضة تدرس الوضع القانوني لكيفية إعادة تبرعات الأهليستاندرد آند بورز 500 يغلق منخفضا ويوقف سلسلة 4 أيام من الصعودتباين بورصات الخليج بجلسة ختام الأسبوع..والأسواق الإماراتية تربح 9.3 مليار درهممصدر: أوبك قد تجتمع في 6 أو 7 يونيو بعد تعهد غير الملتزمين بتحسين الامتثالأسعار النفط تستقر مع انتظار السوق وضوحا بشأن تخفيضات إنتاج أوبكمستشفى قنا العام للحجر الصحى يحتفل بتعافي وخروج أول حالة كورونا.. شاهد"سلامتك أولا".. هيئة قناة السويس تدشن خدمات الاستعلام عن فواتير المياه بمدن القناة الثلاث إلكترونيًاخروج 4 متعافين جدد بمستشفى قها للحجر الصحي.. وتزايد أعداد المتعافين لـ253تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا من المخالطين بدمياطلمدة 11 ساعة.. مياه أسوان تعلن عن قطع الخدمة عن 10 مناطق مساء الغدبعد تجديد الثقة.. ننشر السيرة الذاتية لسكرتير عام محافظة قناحركة المحليات.. رؤساء المراكز والمدن داخل محافظة أسوان ..تفاصيلاستقرار حالة 14 مصابا بكورونا بمستشفى قها وتحويلهم للمدن الجامعية6 منافذ متنقلة لبيع مستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا" بالغربيةنائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق طنطا المؤدى للمنطقة اللوجستية.. صورصحة الشرقية: دعم مستشفيات فاقوس وبلبيس والصالحية الجديدة بمستلزمات وقائيةمستشفى قنا العام يحتفل بتعافى أول حالة مصابة بفيروس كورونا.. صورمحافظة القاهرة: السيطرة على حريق في مستشفى دار الشفاء في شارع رمسيس"تعليم مطروح": تمديد فترة استلام أبحاث صفوف النقل بالتعليم الفني حتى يوم 11 من يونيو الجاري

فيديو.. محمود حميدة عن فيروس كورونا: الذعر غير مفيد ويأتى بنتائج عكسية

-  

قال الفنان محمود حميدة إنه لا بد من عدم الذعر من انتشار فيروس كورونا، مع الأخذ بكل التدابير الاحترازية لمواجهته، مشيرا أن الذعر من المرض يأتي بنتائج عكسية حيث الهزيمة، وذلك من خلال أول فيديو له عبر حساباته على السوشيال ميديا. 

وأضاف الفنان محمود حميدة، عبر حسابه على فيس بوك، أنها المرة الأولى التي يظهر فيها عبر السوشيال ميديا، وأن السبب الأول وراء ظهوره انتحال أحد الأشخاص اسمه على السوشيال ميديا، وكان عدد كبير من أصدقائه يتحدثون معه، مضيفا: "وسبق أن نفيت ذلك مع الإعلامية إسعاد يونس".  

وقال حميدة: "إن السبب الثانى والأهم أنى أريد التحدث عن موضوع كورونا.. أنا أحكى تجربتى الشخصية ولدى دهشة من حالة الذعر على الكرة الأرضية.. كنت أفهم أن المناطق اللى فيها المرض هي الأكثر توترا وتكون أكثر ذعرا.. والحقيقة أنا مندهش".

وأوضح: "الذعر غير مفيد وسالب للشخص ويأتي بنتائج عكسية.. وهل سمعتوا على جيش مذعور وكسب حرب لا بد أن يهزم.. من كان مذعورا ومتوترا لا بد أن يهزم.. وله موجهات زى الموجهات الكهرومغناطيسية تصيب بعض الأشخاص حول الحدث".

28677-محمود-حميدة--(2)

وأكمل:"أنا مندهش من حالة الذعر..عرفنا أن فيه مرض قاتل وليس له علاج.. لابد أن نأخذ الإجراءات الاحترازية يعنى لا نهمل.. وأن تجعل المسافة بين الشخص والآخر مترا، ولكن لا يوجد شيء أكيد يمنع الإصابة بالمرض.. هناك أشخاص إجراءات الأمن في حياتهم أعلى ما يكون وأصيبوا بالفيروس، مثل أمير موناكو والممثل الكبير توم هانكس وزوجته أصيبوا بالمرض رغم تأمينهم العالى".

وشدد على ضرورة الالتزام بالبقاء في المنازل قائلا: "ناس قالوا لينا نلزم البيوت.. ولكن ليس بذلك الذعر.. لأننا لو لزمنا البيوت وقعدنا يعنى مش هاننزل نشتغل ونجيب أكل لأولادنا ، يعنى الأولاد هتجوع يبقى منش هنلاقى نأكل.. يبقى فرص الإصابة بالمرض ستتزايد".

وتساءل حول ماذا نفعل في حالة إصابة أحد من أقاربنا:" يعنى لو أصيب حد منا.. هنرمية في الشارع ولا نوديه للمستشفى وأحنا عارفين إن إمكانيات المستشفى ليس في مصر فقط ولكن في العالم كله.. كل واحد يعمل حجر في بيته وليس بدون ذعر".

واستطرد:"أنا لم أتمن لأحد الإصابة  بالمرض.. ولا حد من أهلي أن يصاب بالفيروس ده.. يعنى أهلى وأحفادي والناس اللى حوليا  ولكن نحترس ولكن بس بدون ذعر، لأنه لم يؤدى إلى الهزيمة إذا كنا نريد أن نحارب هذا غير منظور.. إن شاء الله ربنا يدعكم الصحة والعافية ويبعد عنكم المرض والذعر".

ويشارك النجم محمود حميدة في فيلم العارف، والذى ينتظر انطلاقه فى دور العرض خلال موسم عيد الفطر المقبل بطولة أحمد عز، أحمد فهمى، مصطفى خاطر، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح وعدد آخر من النجوم كضيوف شرف على رأسهم محمد ممدوح تايسون، وهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة