بنفيكا ينقض على صدارة الدوري البرتغالي رغم التعادل مع تونديلاأشرف صبحي: وزارة الرياضة تدرس الوضع القانوني لكيفية إعادة تبرعات الأهليستاندرد آند بورز 500 يغلق منخفضا ويوقف سلسلة 4 أيام من الصعودتباين بورصات الخليج بجلسة ختام الأسبوع..والأسواق الإماراتية تربح 9.3 مليار درهممصدر: أوبك قد تجتمع في 6 أو 7 يونيو بعد تعهد غير الملتزمين بتحسين الامتثالأسعار النفط تستقر مع انتظار السوق وضوحا بشأن تخفيضات إنتاج أوبكمستشفى قنا العام للحجر الصحى يحتفل بتعافي وخروج أول حالة كورونا.. شاهد"سلامتك أولا".. هيئة قناة السويس تدشن خدمات الاستعلام عن فواتير المياه بمدن القناة الثلاث إلكترونيًاخروج 4 متعافين جدد بمستشفى قها للحجر الصحي.. وتزايد أعداد المتعافين لـ253تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا من المخالطين بدمياطلمدة 11 ساعة.. مياه أسوان تعلن عن قطع الخدمة عن 10 مناطق مساء الغدبعد تجديد الثقة.. ننشر السيرة الذاتية لسكرتير عام محافظة قناحركة المحليات.. رؤساء المراكز والمدن داخل محافظة أسوان ..تفاصيلاستقرار حالة 14 مصابا بكورونا بمستشفى قها وتحويلهم للمدن الجامعية6 منافذ متنقلة لبيع مستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا" بالغربيةنائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق طنطا المؤدى للمنطقة اللوجستية.. صورصحة الشرقية: دعم مستشفيات فاقوس وبلبيس والصالحية الجديدة بمستلزمات وقائيةمستشفى قنا العام يحتفل بتعافى أول حالة مصابة بفيروس كورونا.. صورمحافظة القاهرة: السيطرة على حريق في مستشفى دار الشفاء في شارع رمسيس"تعليم مطروح": تمديد فترة استلام أبحاث صفوف النقل بالتعليم الفني حتى يوم 11 من يونيو الجاري

ابنة رضوى الشربينى تتقمص شخصيتها فى فيديو كوميدى على تيك توك

-  

تحولت كلمات الإعلامية رضوى الشربينى إلى تريند على برنامج تيك توك خلال الفترة الأخيرة، حيث بقاء المصريين فى المنزل للوقاية من فيروس كورونا، حيث يسعى الكثير من مستخدميه تقليد أدائها، إلا أن تلك المرة تقمصت شخصيتها ابنتها ببراعة.  

الإعلامية رضوى الشربينى نشرت مقطع فيديو لابنتها، حيث قامت بأداء تمثيلى رائع وعلقت: "أكيد هى النتيجة لما تبقى بنت رضوى الشربينى بذات نفسها".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

أكيد هى النتيجة لما تبقى بنت رضوى الشربينى بذات نفسها🤣

A post shared by Radwa El Sherbiny (@radwaelsherbiny) on

وجاء تعليق الإعلامية رضوى الشربينى على بعض الرجال الذين يسعون إلى امتلاك المرأة بعد الزواج، حيث يرفضون عملها وإكمال تعليمها، حيث كانت تقول:"يعنى أنا النهاردة مرتبكة براجل بيقولى لا فيه شغل ولا فيه تعليم.. أمال فيه إيه.. فيه مسح.. فيه كنس.. فيه طبيخ فيه تفليه شعر عيال".

ابنه رضوى الشربينى ت (3)

وشاركت الإعلامية رضوى الشربينى تصوير مقطع الفيديو الذى يحتاج لشخصين لترديد كلمات الأغنية، شقيقها محمد الشربينى، وقد نشرت الإعلامية الفيديو عبر حسابها على إنستجرام  والذى لاقى تفاعلًا كبيرًا من جمهورها، حيث شاهده حتى الآن أكثر من مليون شخص، فيما كتبت رضوى فى تعليقها على الفيديو: "تهييس الحظر".

ابنه رضوى الشربينى ت (2)

يشار إلى أنه فى الآونة الأخيرة وتحديدا على "تيك توك"، و"إنستجرام"، انتشرت فيديوهات لثنائيات يغنون أغنية "بكلمك مش بترد"، حيث ظهر أيضا مجموعة كبيرة من الفنانين والفنانات يغنون الأغنية بأداء مختلف، ثم يقومون بنشر المقطع على تيك توك، والذى يتيح عمل "ديو" مع أحد الأشخاص.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة