رئيس المصري: استكمال الدوري يقضي على الموسم المقبل.. ولا نمانع تتويج الأهلي باللقبوزير الرياضة يستقبل الخطيب لبحث الجوانب القانونية لرد التبرعات التي دخلت خزينة الأهليإدارة ترامب تختار خمس شركات مرشحة لإنتاج لقاح لفيروس كوروناالأمير ويليام يدعو لفتح الحدائق لدعم الممرضات في مواجهة فيروس كوروناالنمسا تمحو تاريخ النازى.. تحويل منزل ولد فيه هتلر لمركز للشرطةأحمد موسى يوجه الشكر للهيئة الهندسية للقوات المسلحة لحل أزمة نفق العروبة.. فيديوتفاصيل تبرع مواطن في القليوبية بـ 30 سريرا لعلاج مرضى كورونا .. فيديوأحمد موسى يكشف شروط العزل المنزلي الصحيح لمصابي كورونا ..فيديوتواصله مع رئيسي تركيا وليبيا تجاوز لصلاحياته.. برلماني تونسي يفتح النار على الغنوشيبـ 100 راجل.. نشأت الديهي يُشيد بالنائبة التونسية عبير موسى.. فيديواتعلموا الدرس من مصر.. نشأت الديهي: ما يحدث في البرلمان التونسي حرب حقيقية ضد الإرهابولاؤه لقطر وتركيا والقرضاوي.. أحمد موسى: الغنوشي ليس لديه ولاء للدولة التونسية ولا لشعبها.. فيديوالأسطورة انتهت.. سياسي: محاكمة الغندوشي أسقطت مكانته المزيفة في أعين حركة النهضة.. فيديوشعبة المستلزمات الطبية: 80% من الكمامات بالأسواق غير مطابقة للمواصفات.. فيديوأحمد موسى يكشف خريطة المستشفيات في المحافظات للكشف عن حالات كورونا.. فيديومدرب منتخب تونس يكشف تفاصيل المعسكر التدريبي | فيديولجنة التخطيط بالأهلي تحسم ملف المعارين بعد قرار عودة أكرم توفيق ومحمد شريفالاتحاد الإماراتي لكرة القدم يكشف موعد تصفيات آسيا لمونديال 2022استمرار حبس متهمين بالاتجار في النقد الأجنبي بالمقطمالسيطرة على حريق بأحد المساكن فى المنيا دون إصابات

أحمد آدم لـ ON : بسبب كورونا يومى أتغير وبقيت بشوف الأفلام القديمة

-  
قال الفنان أحمد أدم خلال إستضافته في برنامج "كل يوم"، مع الإعلامى خالد أبو بكر، والمذاع على قناة ON ، إنه كان من المفترض أن يبدأ تصوير فيلمه الجديد خلال الأيام السابقة ولكنه توقف بسبب الظروف التي تمر بها البلاد بل والعالم أجمع.

وأضاف آدم، أما عن يومى خلال الحظر، فقد حدثت لغبطة في ترتيبه ، فأصبحت أنام في الساعة الخامسة فجرا وأستقيظ مبكرا ، وأقضي باقي الوقت في القراءة التي كنت أمارسها خلال شهر رمضان فقط ، كذلك أتابع الأخبار أول بأول، وأشاهد الأفلام المحببة لى منها أعمال توم هانكس ، كذلك فيلم "الإرهاب الكباب"، الذي يتضح فيه شخصية المواطن المصرى، كما أعشق مشاهدة فيلم "شاطيء المرح" لـ حسن يوسف ونجاة فأنا من المتيمين بنجاة. 

وأكد أدم خلال حديثه على إعجابه الشديد بدور الحكومة في الأحداث الحالية وقال أستطاعت أن تدير الأزمة بكل إحترافية لذلك نحن أقل عدد إصابات ووفيات مقارنة بباقي الدول ، وأتمني أن يمر هذا الأسبوع علي خير، كذلك سعيد بإلتزام الجميع بالحظر ، فالشعب المصري قادر علي التكيف مع كل الظروف ويستطيع أن يصنع الضحكة من أصعب المواقف. 




لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة