رئيس المصري: استكمال الدوري يقضي على الموسم المقبل.. ولا نمانع تتويج الأهلي باللقبوزير الرياضة يستقبل الخطيب لبحث الجوانب القانونية لرد التبرعات التي دخلت خزينة الأهليإدارة ترامب تختار خمس شركات مرشحة لإنتاج لقاح لفيروس كوروناالأمير ويليام يدعو لفتح الحدائق لدعم الممرضات في مواجهة فيروس كوروناالنمسا تمحو تاريخ النازى.. تحويل منزل ولد فيه هتلر لمركز للشرطةأحمد موسى يوجه الشكر للهيئة الهندسية للقوات المسلحة لحل أزمة نفق العروبة.. فيديوتفاصيل تبرع مواطن في القليوبية بـ 30 سريرا لعلاج مرضى كورونا .. فيديوأحمد موسى يكشف شروط العزل المنزلي الصحيح لمصابي كورونا ..فيديوتواصله مع رئيسي تركيا وليبيا تجاوز لصلاحياته.. برلماني تونسي يفتح النار على الغنوشيبـ 100 راجل.. نشأت الديهي يُشيد بالنائبة التونسية عبير موسى.. فيديواتعلموا الدرس من مصر.. نشأت الديهي: ما يحدث في البرلمان التونسي حرب حقيقية ضد الإرهابولاؤه لقطر وتركيا والقرضاوي.. أحمد موسى: الغنوشي ليس لديه ولاء للدولة التونسية ولا لشعبها.. فيديوالأسطورة انتهت.. سياسي: محاكمة الغندوشي أسقطت مكانته المزيفة في أعين حركة النهضة.. فيديوشعبة المستلزمات الطبية: 80% من الكمامات بالأسواق غير مطابقة للمواصفات.. فيديوأحمد موسى يكشف خريطة المستشفيات في المحافظات للكشف عن حالات كورونا.. فيديومدرب منتخب تونس يكشف تفاصيل المعسكر التدريبي | فيديولجنة التخطيط بالأهلي تحسم ملف المعارين بعد قرار عودة أكرم توفيق ومحمد شريفالاتحاد الإماراتي لكرة القدم يكشف موعد تصفيات آسيا لمونديال 2022استمرار حبس متهمين بالاتجار في النقد الأجنبي بالمقطمالسيطرة على حريق بأحد المساكن فى المنيا دون إصابات

أستاذ علاج الأورام: المدخنون الأكثر عرضة للإصابة بفيروس كورونا ..فيديو

   -  
ياسر عبد القادر أستاذ علاج الأورام بطب القاهرة

أكد الدكتور ياسر عبد القادر أستاذ علاج الأورام بطب القاهرة، أن "فيروس سي" عندما يتحول إلى تليف يتحول إلى سرطان كبد، مشيرا إلى أن مصر كانت تحتل المرتبة الأولى في عدد الإصابات بسرطان الكبد.

وأضاف عبد القادر خلال وجوده ضيفا ببرنامج "على مسئوليتي" تقديم الإعلامي أحمد موسى، أن مصر نجحت فى القضاء على فيروس سي، واستطاعت الدولة تقليل حالات الإصابة بسرطان أمراض الكبد.

وتابع  أستاذ علاج الأورام بطب القاهرة، أنه في خلال الـ 5 سنوات القادمة سيتم القضاء على مرض سرطان الكبد في مصر نهائيا.

واشار الدكتور ياسر عبد القادر أن فيروس كورونا لا يموت في درجات الحرارة العالية مؤكدا أنه منتشر في دول الخليج على الرغم من إرتفاع درجات  الحرارة.

وقال  أستاذ علاج الأورام أن المدخنين هم الأكثر عرضة للإصابة بالفيروس لأن الرئة تكون منهكة بشكل كبير نتيجة التدخين.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة