4 أنواع من الأطعمة مفيدة لصحتك وتمنع أمراض السكر والقلب والكولسترولأراقب ولا أتفاعل.. كيف يتعامل أحمد مجدي مع معاكسات الفتياتخلال 4 أيام.. غريب الحب لـ رامي صبري تتخطى نصف المليون مشاهدةمحمد محمود عبد العزيز يحيي ذكرى ميلاد والده بكلمات مؤثرةدخلت العناية المركزة.. نجوم الفن يدعمون رجاء الجداوى بعد تدهور حالتها الصحية بسبب فيروس كوروناحققت نجاحًا كبيرًا.. «إحنا مش بتوع حداد» لـ أحمد جمال تقترب من مليون مشاهدة .. فيديوبدعم من مهرجان الجونة.. فيلم مصري ضمن خيارات كان السينمائيسورية لأول مرة.. سارة نخلة تروج لمسلسل بيوتي كلينكآسر ياسين الأكثر تداولاً على تويتر بعد نشر فيديو من كواليس بـ 100 وشسامح شكري: يجب التوصل لاتفاق حول سد النهضة يحقق مصالح كافة الأطرافوصول 165 مصريا من العالقين في السعودية إلى مرسى علمتناقش خطة إعادة العمل بدور العبادة.. رئيس الوزراء يترأس اجتماع اللجنة العليا لإدارة أزمة كوروناالحكومة تستعرض مقترحات الاستئناف التدريجي لعدد من الأنشطة .. تفاصيلمليون و57 ألف راكب استقلوا مترو الأنفاق أمس و374 ألفا بالسكة الحديد.. تفاصيلالحكومة: الإعلان عن خطة عودة الصلاة بالمساجد والأنشطة الرياضية والطيران الأسبوع المقبلمتابع يوجه سؤالا غريبا لـ نجيب ساويرس.. والأخير يرد: المسامح كريمنقابة العاملين بالسكة الحديد: وفاة وإصابة 4 عمال في انقلاب سيارةفي حضور 13 وزيرا.. تفاصيل اجتماع لجنة إدارة أزمة كورونا اليومشعاع: مستمرون فى مساندة وزارة الكهرباء لمواجهة تحديات "القراءة الموحد"فروع منظمة خريجى الأزهر حول العالم تنعى الدكتور محمد عبد الفضيل القوصى

أستاذ علاج أورام: الطبيب المصري يعمل من أجل الواجب الوطني..فيديو

   -  
الاطباء

أكد الدكتور ياسر عبد القادر أستاذ علاج الأورام بطب القاهرة أنني سعيد بأنني منضم الى الاسرة الكبيرة والتى تحمل مخاطر العدوى ولا تبالي بهذا مؤكدا أنه هو والأطباء معرضين للخطر.

وأضاف عبد القادر خلال وجوده ضيفا ببرنامج على مسئوليتي تقديم الإعلامي أحمد موسى أن الأيام قد أظهرت مدى كفاءة الطبيب المصري ومدى مثابرته مشيرا أن الطبيب في أوروبا يبحث على المادة قبل التوجه لراحة المواطن. 

وتابع أستاذ علاج الأورام بطب القاهرة  أن الرئيس السيسي شعر بمعاناه الطبيب المصري وقدم الدعم الكامل لهم مؤكدا أن أمريكا قد عرضت مكافأت ضخمة لانتداب أطباء من الخارج ولكن الطبيب المصري لم يهتز.

وأشار الدكتور ياسر عبد القادر أن الطبيب المصري يعمل من أجل الواجب الوطني في المقام الول مؤكدا أنه تم إطلاق لقب "الجيش الأبيض" على الأطباء خلال مواجهتهم لفيروس كورونا

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة