خروج 14 من مصابي "كورونا" من مستشفى عزل كفر الزيات بعد تعافيهمضبط 1000 كمامة و750 سرنجة بمخزن غير مرخص بمركز ومدينة أجامستقبل وطن البحر الأحمر يعلن انطلاق المرحلة الثالثة لمبادرة "حياة كريمة" | صورحملة لإزالة المزارع السمكية والمباني المخالفة في الفيوم | صورمطار مرسى علم يستقبل رحلة استثنائية تقل 165 من العالقين بالرياض | صورتخصيص 4 خطوط ساخنة لمتابعة شكاوى واستفسارات المواطنين لمجابهة "كورونا" بالغربية5 إصابات إيجابية جديدة بـ"كورونا" في مطروحتواصل استلام المشروع البحثي لطلاب التعليم الفني بالوادي الجديد | صورنائب محافظ قنا: انتظام العمل وتوافر أدوات الوقاية بمستشفيات مصابى كورونا"الدور الاتصالى للعلاقات العامة الدولية بسفارات مصر".. رسالة دكتوراة بجامعة جنوب الوادىخروج 18 حالة تعافى من مستشفى العجمى منهم معمرة 88 عامازحام على أحد محلات بيع السجائر بنجع حمادى بالمخالفة للإجراءات الوقائية.. صورمحافظ المنوفية يطمئن هاتفيا على السكرتير العام المساعد بعد إصابته بكورونانائب محافظ دمياط ووكيل التعليم يبحثان الاستعدادات لامتحانات الثانوية العامةصور.. رفع كفاءة البنية التحتية بالعصافرة و7 عزب بريف المنتزه شرق الإسكندريةمحافظ قنا: توريد 167 ألفا و454 طن قمح للصوامع والشونصور.. حرق نعش متوفى بكورونا بعد الانتهاء من دفن جثمانه بالمحلةتعافى 24 حالة كورونا فى المدينة الجامعية بطنطامدير مركز القاهرة للدراسات الاقتصادية: "التخطيط" وضعت سياسات لجذب استثمارات جديدةتحذير من تناول أدوية كورونا كوقاية من الفيروس: قد تسبب نقص المناعة

حي الضواحى ببورسعيد: توفير كافة احتياجات المواطنين فى العمارتين اللتين بهما إصابات كورونا

   -  
كورونا

قال اللواء أحمد قاسم، رئيس حي الضواحى ببورسعيد، إن هناك حالتين مصابتين بفيروس كورونا المستجد بعمارتين ببورسعيد وبناءً عليه تم حجز كل أفراد العمارتين بالحجر الصحي لمدة 14 يوما، للتأكد من سلامة الإجراءات، وتابع.." هنتابع معاهم أول بأول والتأكد من ايجابية أو سلبية التحاليل والاطمئنان عليهم".

وأضاف "قاسم"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج التاسعة، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أننا تواصلنا مع سكان العمارتين لطمأنتهم، وتم مدهم بالسلع التموينية اللازمة خلال فترة الحجر الصحي وتابع" قولتلهم لو محتاجين اى حاجة اتصلوا بيا ومتخافوش احنا معاكم كما مدهم بالأدوية اللازمة".

وأشار رئيس حي الضواحي، إلى أنه تم التواصل مع قوات الداخلية لغلق المنطقة منعا لانتشار الفيروس، مضيفًا أنه حينما شعر المواطن بالصدق مع المسئولين  تعاون بشكل كبير مع أجهزة الدولة.


أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، الثلاثاء، عن خروج 7 مصريين من المصابين بـ فيروس كورونا من مستشفى العزل، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 157 حالة حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة،  ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لـ فيروس كورونا (كوفيد-19) إلى 205 حالات، من ضمنهم الـ 157 متعافيًا.


وأضاف أنه تم تسجيل 54 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، جميعهم من المصريين، بينهم عائدون من الخارج إضافة إلى المخالطين للحالات الإيجابية التي تم اكتشافها والإعلان عنها مسبقًا، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتا إلى وفاة 5 حالات من المصريين، موضحًا وفاة اثنين منهم قبل وصولهما إلى المستشفى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة