محافظ كفر الشيخ يناقش تطوير مصيف بلطيم واستكمال رصف شوارع العاصمةفتح المساجد وعودة الطيران.. «لجنة كورونا» تستعرض مقترحات الاسئناف التدريجي لبعض الأنشطةوزير الخارجية يجري اتصالًا هاتفيًا مع نظيره الألمانيمحافظ الدقهلية يطلق حملة تطهير صحي شاملة في جميع المراكز والمدنصاحب عبارة «حرس سلاح» في مسلسل الاختيار.. رئيس جامعة سوهاج يكرم البطل خالد علىجمارك الإسكندرية: الإفراج عن سيارات وقطع غيار بـ2.8 مليار جنيه خلال مايو«أوقاف الإسكندرية» تجري حركة تنقلات محدودةوزيرة الصحة: تجهيز 36 مستشفى جديدًا لاستقبال مرضى كورونا6 مشاريع بحثية بجامعة بنها لخدمة المشاريع القومية«الصحة»: 1079 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و36 حالة وفاةتوقعات بخفض وظائف في إيرباص مع تقليص الإنتاج 40%ارتفاع الدولار الكندى إلى أعلى مستوى خلال 3 أشهر مقابل نظيره الأمريكىأسعار الذهب فى السعودية اليوم الأربعاء 3-6-2020فيات تؤجل استئناف انتاج سيارتها باندا بسبب طلب ضعيفالقضية ترامب وليست جورج فلويدالفارس الأبيض.. صاحب السعادة المصرية20 محضرا لعدم ارتداء الكمامات في كوم أمبوتوزيع أدوية كورونا على المصابين.. عزل منزلي وفحص مخالطين.. ماذا يحدث في القصاصينعقب إصابته بـ كورونا.. محافظ المنوفية يجري اتصالا هاتفيا بالسكرتير العام المساعدلمخالفة التعليمات| محافظ المنيا يقيل مدير مستشفى مطاي ومسئول المخازن بـ"مغاغة"

ياسر عبد القادر: أحمد زكى كان يستعد لتقديم فيلمين عن الضربة الجوية لمبارك وآخر عن أسامة بن لادن

   -  
أحمد زكي

تحدث الدكتور ياسر عبد القادر أستاذ علاج الأورام بطب القاهرة، عن علاقة الصداقة القوية التي كانت تجمعه بالفنان الراحل أحمد زكي وتفاصيل حياته.

 

وقال عبد القادر، في حواره مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع عبر شاشة «صدى البلد»، مساء اليوم الثلاثاء، إن الفنان الراحل المبدع أحمد زكي كان طموحًا ومحبًا للحياة، مضيفا أن زكي كان يتمنى أن يجسد تاريخ مصر فنيًا.

 

وأضاف أستاذ علاج الأورام بطب القاهرة، أن الراحل أحمد زكي كان يستعد لعمل فيلم الضربة القوية للرئيس الأسبق مبارك، وبالاضافة لفيلم يجسد فيه شخصية أسامة بن لادن زعيم تنظيم القاعدة الراحل.


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة