ضبط 4779 شخص اخترقوا حظر التجوال و3 الاف سيارة مخالفة خلال 24 ساعةتأجيل محاكمة سما المصرى فى التحريض على الفسق والفجور لـ 27 يونيوفيديو جراف.. تعرف على الطريقة الآمنة لارتداء الكمامة وكيفية التخلص منهاالسيسى يستقبل حفتر وعقيلة صالح لبحث الأوضاع فى ليبياإير كايرو: قد يتم تأخير بعض الرحلات الجوية للتمكن من الكشف على الركابضبط رئيس قنوات فضائية استغل أطفالا معاقين لجمع التبرعات بالدولارمطار القاهرة يستقبل 3 رحلات استثنائية تقل 642 من العالقين بالسعودية والكويتتعرف على قضايا رصدتها إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرةالداخلية تضبط 45 ألف قرص مخدر بقيمة 3 ملايين جنيهضبط كيلو وربع هيروين بالقليوبية بقيمة 187 ألف جنيهضبط شخص يبيع المنحة الدراسية الوهمية بـ15 ألف جنيهالدستورية: التفرقة بين المواطنين فى قبول دعوى الزنا على أساس الدين يخالف الدستورسقوط شقيقين لشروعهما فى سرقة مبلغ مالى من مشرف محطة وقود في مدينة نصراستدعاء ضابط التحريات فى واقعة ضبط 6 أشخاص بحوزتهم كمامات مجهولة المصدر بالنزهةسقوط عامل لسرقته مبلغ مالى من داخل سيارة صاحب شركة بمصر القديمةمحامو المتهمين بقتل محمود البنا: سنتقدم بالنقض على حكم الحبس عقب الحيثياتتجديد حبس 3 متهمين بحيازة منشورات محرضة ضد الدولة 15 يومًامجانًا.. حدود التحويلات اليومية باستخدام المحفظة الذكية في 10 بنوكجهود لكشف غموض العثور على جثة شاب مقتول بأكتوبرحركة تغييرات محدودة بأمن الجيزة

تأجيل بطولة العالم لألعاب القوى إلى صيف ٢٠٢٢ بسبب كورونا

   -  
بطولة العالم لألعاب القوى

قرر الاتحاد الدولي لألعاب القوى برئاسة سيباستيان كو تأجيل بطولة العالم المقبلة بسبب تفشي فيروس كورونا، لتقام في صيف 2022 بدلا من 2021 بمدينة يوجين الأمريكية.

وكان من المقرر إقامة البطولة بين السادس و15 أغسطس من العام المقبل.

وأكد سيف شاهين رئيس الاتحاد المصرى لألعاب القوى ، أن لاعبى المنتخب يتواصلون مع المدربين عبر خاصية الواتس اب ، ومن خلاله يمنحونهم النصائح خلال تواجدهم فى المنزل.


وأشار رئيس الاتحاد أن اللاعبون يستغلون التوقف فى خوض تدريبات " فيتنس " فقط، للحفاظ على لياقتهم البدنية فقط، وليكونوا على أتم استعداد فى حين عودة النشاط مرة أخرى .

وأصدرت اللجنة الأولمبية الدولية بيانا رسميا أمس الثلاثاء، أعلنت فيه تأجيل دورة الألعاب الأولمبية الصيفية "أولمبياد طوكيو 2020" بعدما عقد رئيس اللجنة توماس باخ اجتماعا مع رئيس الوزراء الياباني أبي شينزو عبر الفيديو  لمناقشة تداعيات فيروس كورونا على البطولة.

وقالت اللجنة في البيان الرسمي إن الاجتماع شهد انضمام كل من موري يوشيرو رئيس اللجنة المنظمة لطوكيو 2020 والوزير الأولمبي هاشيموتو سايكو ورئيس لجنة التنسيق للجنة الأولمبية الدولية جون كوتس والمدير العام للجنة الأولمبية الدولية كريستوف دي كيبر والمدير التنفيذي للألعاب الأولمبية كريستوف دوبي. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة