محمد عاطف يطرح "أنا مش ملاك" بالتعاون مع مصطفى كاملشاهد.. ويزو لأشرف زكي: ربنا يخليك ليناوزارة الثقافة تبث باليه زوربا على قناتها باليوتيوبوزير الثقافة تعتمد مسابقتى كاتب ورسام والمسابقة الادبية المركزية لقصور الثقافةأستاذ اقتصاد: صراع الولايات المتحدة والصين أحد أسباب تصاعد أزمة فيروس كورونامصور يخلد ذكرى شهداء ملحمة البرث عن طريق الطائرات الورقية.. فيديومحسن صبري: ردود الأفعال عن مشهد ضربي لـ عشماوي في مسلسل الاختيار فاقت توقعاتيفض التشابك.. برلمانية تكشف أسباب تعديل شروط المعاش المبكر ..فيديومحسن صبري يكشف جوانب شخصية جهاد السويفي في ونحب تاني ليهدعما لاستقرار ليبيا.. الرئيس السيسي يستقبل عقيلة صالح وخليفة حفتر.. فيديومحسن صبري: جهاد السويفي في «نحب تاني ليه» شخصية حقيقية على ورق ..فيديوطريقة عمل كفتة الفراخ المشوية للشيف توتا مراد.. فيديو105 خط ساخن من التعليم العالي لتواصل المواطنين مع الأطباء في مستشفيات العزللتدوير عجلة الاقتصاد..عضو العليا للفيروسات: مصر الآن فى مرحلة فك الحظر تدريجياضبط 4779 شخص اخترقوا حظر التجوال و3 الاف سيارة مخالفة خلال 24 ساعةتأجيل محاكمة سما المصرى فى التحريض على الفسق والفجور لـ 27 يونيوفيديو جراف.. تعرف على الطريقة الآمنة لارتداء الكمامة وكيفية التخلص منهاالسيسى يستقبل حفتر وعقيلة صالح لبحث الأوضاع فى ليبياإير كايرو: قد يتم تأخير بعض الرحلات الجوية للتمكن من الكشف على الركابضبط رئيس قنوات فضائية استغل أطفالا معاقين لجمع التبرعات بالدولار

فان دايك يفتح قلبه للجمهور ويكشف أصعب مهاجم واجهه وأفضل إنجازاته

   -  

أطلق الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع نادي ليفربول الإنجليزي هاشتاج #AskVirgilK ، وذلك لاستقبال أسئلة متابعيه للرد عليها، وذلك على حسابه الشخصي على موقع تويتر.

بادرة فان دايك لاقت مشاركة الكثير من المتابعين، وتم سؤاله العديد من الأسئلة منها :" من أصعب خصم واجهته؟"، ليأتي رد فان دايك:" واجهت العديد من المهاجمين الأقوياء، لكن من المحتمل أن يكون ليونيل ميسي أصعبهم."

وعن أصعب المهاجمين الذين طلب منهم مراقبتهم، قال فان دايك:" سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي."

وعن أفضل المدافعين الذين لعب لجوارهم، قال فان دايك:" جو جوميز زميله الحالي في الفريق."

وعن أفضل الإنجازات في مسيرته، قال فان دايك:"لعبي لمباراتي الأولى في كرة القدم، أول مباراة دولية بقميص هولندا، والفوز بدوري أبطال أوروبا مع ليفربول."

يذكر أن الدوري الإنجليزي قد تم تمديد فترة إيقافه حتى الثلاثين من شهر إبريل، بسبب تفشي فيروس كورونا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة