ارتفاع في سعر الذهب محليًا وانخفاضه عالميًا.. أسعار السبت 6 يونيو 2020مدبولي يتلقى تقريرين حول تداعيات أزمة كورونا على سوق الطاقة المحلي والعالميالدستورية العليا: أحقية العاملين غير المؤهلين فى حساب مدة خبرتهم العمليةميدان التحرير يتحول لمتحف عالمى مفتوح يجمع الحضارة والتاريخ.. صورجامعة حلوان تعلن توصيات المؤتمر الافتراضى الدولى حول كوروناالتموين: ضبط 2.5. طن لحوم ودواجن فاسدة فى مصنع داخل فيلا بالهرم"السعيد": 447.3 مليار جنيه تكلفة المشروعات الخضراء بخطة العام المالي المقبل| إنفوجراف«التخطيط»: قطاع النقل يستحوذ على 50% من الاعتمادات المالية للمشروعات الخضراء | إنفوجرافموعد مباراة بايرن ميونخ وليفركوزن في الدوري الألماني والقنوات الناقلةبإشراف مدرب لياقة خاص.. جوميز يستعد لعودة الدوري السعودي بفورمة الأسدرئيس النادي يتفاوض مع والده.. برشلونة يتحرك لتجديد عقد ميسي مقابل راتب ضخمتقرير: ليفربول يعمل على رفع عقد فان دايكالرئيس السيسي يستقبل عقيلة وحفتر بقصر الاتحاديةالإنتاج الحربى يرفض إجراء تغييرات واسعة فى الفريق بحثاً عن الاستقرارزى النهاردة.. إلغاء مباراة الأهلى والإسماعيلى بعد اشتباكات اللاعبين والجماهيرالزمالك يدرس الحصول على توقيع "بابل" إلكترونيًا بسبب العروضالإنتاج الحربى يتمسك بنجل سعد الصغير ويرفض رحيله بالميركاتو الصيفىاللجنة المؤقتة تعين مستشارا قانونيا لاتحاد الطائرة"الفشل فى إدارة المباريات" سر قرار الإسماعيلى بالاستغناء عن جوميزشاهد.. بلاتر يداعب تريزيجيه خلال تواجده مع الأهلي بكأس العالم للأندية

مفاجأة.. ميسي لم يمدح محمد صلاح.. تفاصيل

   -  
محمد صلاح وليونيل ميسي

تداولت بعض الصحف والمواقع العالمية، تصريحات للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني، والتي مدح فيها نجمنا محمد صلاح جناح نادي ليفربول الإنجليزي.

وكان ميسي وفقا لتصريحات نقلتها "ديلي ستار" البريطانية، قال إن "محمد صلاح يقدم أداء ممتازا مع فريق ليفربول، أحب طريقة لعبه، ساديو ماني أيضا يمتلك إمكانيات عالية، تجده في كل مكان في الملعب".

ديلي ستار كانت قد نقلت التصريحات عن موقع أو جلوبو البرازيلي ، لكن بعض التقارير الصحفية قد أشارت إلى أن تلك التصريحات ليست حقيقية، حتى قام المصدر الأصلي، موقع أو جلوبو بحذف تصريحات ميسي بخصوص صلاح ولاعبي ليفربول.

يذكر أن ليفربول قد أقصى برشلونة من دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا العام الماضي، قبل أن يتوج بالبطولة على حساب توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة