كشف النقاب عن وصفات نيوتن للقضاء على الطاعون لأول مرة وطرحها في مزاد علنيخروج 14 من مصابي "كورونا" من مستشفى عزل كفر الزيات بعد تعافيهمضبط 1000 كمامة و750 سرنجة بمخزن غير مرخص بمركز ومدينة أجامستقبل وطن البحر الأحمر يعلن انطلاق المرحلة الثالثة لمبادرة "حياة كريمة" | صورحملة لإزالة المزارع السمكية والمباني المخالفة في الفيوم | صورمطار مرسى علم يستقبل رحلة استثنائية تقل 165 من العالقين بالرياض | صورتخصيص 4 خطوط ساخنة لمتابعة شكاوى واستفسارات المواطنين لمجابهة "كورونا" بالغربية5 إصابات إيجابية جديدة بـ"كورونا" في مطروحتواصل استلام المشروع البحثي لطلاب التعليم الفني بالوادي الجديد | صورنائب محافظ قنا: انتظام العمل وتوافر أدوات الوقاية بمستشفيات مصابى كورونا"الدور الاتصالى للعلاقات العامة الدولية بسفارات مصر".. رسالة دكتوراة بجامعة جنوب الوادىخروج 18 حالة تعافى من مستشفى العجمى منهم معمرة 88 عامازحام على أحد محلات بيع السجائر بنجع حمادى بالمخالفة للإجراءات الوقائية.. صورمحافظ المنوفية يطمئن هاتفيا على السكرتير العام المساعد بعد إصابته بكورونانائب محافظ دمياط ووكيل التعليم يبحثان الاستعدادات لامتحانات الثانوية العامةصور.. رفع كفاءة البنية التحتية بالعصافرة و7 عزب بريف المنتزه شرق الإسكندريةمحافظ قنا: توريد 167 ألفا و454 طن قمح للصوامع والشونصور.. حرق نعش متوفى بكورونا بعد الانتهاء من دفن جثمانه بالمحلةتعافى 24 حالة كورونا فى المدينة الجامعية بطنطامدير مركز القاهرة للدراسات الاقتصادية: "التخطيط" وضعت سياسات لجذب استثمارات جديدة

بسبب فيروس كورونا .. تعليمات جديدة لـ وزارة الرياضة السعودية

   -  

أصدر الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة السعودي  ، تعليمات جديدة بشأن الاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا ، حيث وجه وكلاء الوزارة ومسؤولي القطاع الرياضي، بوضع المنشآت الرياضية ومرافقها كافة من ملاعب وصالات رياضية بمختلف مدن السعودية ومحافظاتها تحت تصرف وزارة الصحة والقطاعات الأمنية والجهات المساندة لها في مواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد، وتوفير الدعم الكامل لها في هذا الإطار.


ويأتي توجيه الفيصل ضمن سلسلة من الجهود الكبيرة التي يقوم بها عددٌ من القطاعات الحكومية المختلفة في السعودية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد حفاظًا على سلامة المواطنين والمقيمين، ولما تتطلبه المرحلة الحالية من أهمية تقديم الدعم اللازم بكل الوسائل ومختلف الطرق.


وكانت وزارة الرياضة أوقفت جميع الأنشطة والفعاليات الرياضية في السعودية، للحد من تفشي الفيروس، وطالبت جميع الأندية بتعقيم منشآتها حفاظا على سلامة جميع العاملين.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة