ألعاب القوى يدرس الاستعانة بكابينة التعقيمعزمى مجاهد: محمود سعد فى منزله بعد تعافيه من فيروس كوروناالزمالك يطمئن أوناجم بشأن مصيره في الموسم الجديدحسام عاشور يدرس التراجع عن الاعتزال والرحيل للسعوديةالاتحاد السكندرى يراقب "مدبولى" الإسماعيلىوزير الرياضة وحسن مصطفي يتفقدان متحف الحضارات المرشح لاستضافة قرعة مونديال اليدمدافع الطلائع: أفضل اللعب للأهلى عن الاحتراف الخارجىالزمالك يستفسر عن موقف اللاعبين الأجانب في الموسم المقبلمحافظ كفر الشيخ يناقش تطوير مصيف بلطيم واستكمال رصف شوارع العاصمةفتح المساجد وعودة الطيران.. «لجنة كورونا» تستعرض مقترحات الاسئناف التدريجي لبعض الأنشطةوزير الخارجية يجري اتصالًا هاتفيًا مع نظيره الألمانيمحافظ الدقهلية يطلق حملة تطهير صحي شاملة في جميع المراكز والمدنصاحب عبارة «حرس سلاح» في مسلسل الاختيار.. رئيس جامعة سوهاج يكرم البطل خالد علىجمارك الإسكندرية: الإفراج عن سيارات وقطع غيار بـ2.8 مليار جنيه خلال مايو«أوقاف الإسكندرية» تجري حركة تنقلات محدودةوزيرة الصحة: تجهيز 36 مستشفى جديدًا لاستقبال مرضى كورونا6 مشاريع بحثية بجامعة بنها لخدمة المشاريع القومية«الصحة»: 1079 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و36 حالة وفاةتوقعات بخفض وظائف في إيرباص مع تقليص الإنتاج 40%ارتفاع الدولار الكندى إلى أعلى مستوى خلال 3 أشهر مقابل نظيره الأمريكى

بـ أجهزة GPS .. الفيحاء السعودي يتابع تدريبات اللاعبين يوميا

   -  

وضع الجهاز الفني لنادي الفيحاء السعودي  بقيادة خورخي سيماو ، برنامج تدريبي للاعبي الفريق خلال فترة توقف النشاط الرياضي ، بسبب انتشار فيروس كورونا في العالم ، وذلك بالتنسيق مع الجهاز الطبي.

ويباشر الجهاز الفني اللاعبين من خلال أجهزة GPS  توضح التزام اللاعبين بالبرنامج التدريبي ومعدلات اللياقة في منازلهم ، كما تتم متابعة الجانب الغذائي تجنبا لزيادة وزن اللاعبين خلال فترة التوقف.

وتأتي متابعة الحالة البدنية والصحية والغذائية من قبل الجهاز الطبي بالفريق من خلال التواصل اليومي، إلى جانب متابعة اللاعبين المصابين من خلال برامج العلاج والتأهيل".

يذكر أن الفيحاء يحتل المركز الـ11 في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين ، برصيد 27 نقطة قبل توقف المسابقة ضمن إجراءات احترازية لمنع تفشي فيروس كورونا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة