بعد نجاحهم في البرنس.. محمد سامي يخرج أحدث كليبات محمد رمضان‎الاتحاد السعودي: قرار عودة الدوري 20 أغسطس سيخضع للتقييمبسبب كورونا.. اتحاد الكرة يدرس إغلاق المقر لمدة أسبوعينالكاف يحتفل بذكرى كأس العالم للسيدات 2015برشلونة يخطر ديمبلي برحيله في الميركاتو المقبلفافر يعلن تشكيل بوروسيا دورتموند أمام هيرتا برلين بالدوري الألمانينبيل معلول يعلن جاهزية منتخب سوريا لخوض تصفيات المونديالانتر ميلان يتفوق على يوفنتوس في سباق التوقيع مع مدافع فيروناالإسباني نيجريدو في اهتمامات أندية إماراتيةلاعبو بوروسيا دورتموند يتضامنون مع جورج فلويد ضحية العنصريةميسي : اشتقت إلى الكامب نوبايرن ميونخ يتقدم على باير ليفركوزن بثلاثية في الشوط الأولبايرن ميونخ يهزم ليفركوزن برباعية مقابل هدفين في الدوري الألمانيفلوريان فيرتز يحطم رقمًا قياسيًا في الدوري الألمانيبريشيا الإيطالي يقرر فسخ تعاقد بالوتيليصحيفة تونسية: جماهير الأهلي تحسم قرار علي معلول من العروض الخليجية«إكسبولينك»: إطلاق برامج رقمية لتعزيز قدرات قطاع الصادراتاليوم السابع: السيسى يطلق "إعلان القاهرة لحل الأزمة الليبية"إصابة عادل طه الأمين العام لنقابة العاملين بالصحافة والطباعة بفيروس كورونافتوى اليوم.. ما حكم دفع عربون والقول للتاجـر عندما تُحضر السلعة سآخذها؟

خزانة ليفربول تخسر أكثر من ٣ ملايين يورو.. لهذا السبب

   -  
ليفربول

فرض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، عقوبة مالية على نادي ليفربول الإنجليزي، بسبب ما حدث قبل مواجهة فريق أتلتيكو مدريد الإسباني في دور الـ 16.

والتقى الفريقان في دور الـ 16 حيث حسم أتلتيكو مدريد تأهله إلى ربع النهائي بعد فوزه بنتيجة 4-2 (مجموع المبارتين).

وقرر الاتحاد الأوروبي معاقبة ليفربول بغرامة مالية، بسبب استخدام جماهيره القنابل الدخانية قبل مباراة الإياب أمام أتلتيكو مدريد في الأنفيلد يوم 11 مارس الجاري، وتبلغ قيمتها 3.250 يورو.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة