تعرف على مدى أحقية الموظف المعين بقانون الخدمة المدنية في حساب مدد الخبرةحبس سائق حفار متهم بكسر خط الغاز بالعياطحبس عامل لاتهامه بالاعتداء على خاله بسلاح أبيض بسبب خلافات الميراثتأجيل محاكمة متهم في "مذبحة كرداسة"وزير التعليم العالي: تفوقنا على إسرائيل وتركيا وإيران في الأبحاث السريرية عن فيروس كوروناحال عدم الإلتزام بالضوابط..وزير التعليم العالي: قد نصل إلى مليون إصابة بكوروناشئ مقلق.. إسلام عنان يرد على ارتفاع اعداد كوروناكامل عثمان: لن يُسمح بدخول الشهر العقاري إلا بارتداء الكمامة.. فيديومتأثرناش..رئيس هيئة قناة السويس: ملتزمون بالإجراءات الوقائيةشاهد.. كريستيز تقدم حاوية كانوبية مصرية قديمة للبيع أون لاين.. اعرف ثمنهامسرحية ودراسة وديوانان.. الأعمال المتاحة فقط لـ نجيب سرور فأين البقية؟وزيرة الثقافة تطلق نادى سينما الشباب على اليوتيوبإلغاء سباق اليابان للدراجات النارية بسبب «كورونا»عرض المتهم بقتل 3 بينهم نجله وإصابة 4 بالشرقية على مستشفى الأمراض العصبية8 أغسطس.. محاكمة إبراهيم سليمان فى قضية "الحزام الأخضر"وفاة شخصين من مصابى تبادل إطلاق نار بقرية الفحيرة السمطا بقناجنح الخانكة تقضى بحبس ربه منزل وعاطل 8 سنوات بتهمة الزنا وتعذيب طفلةحجز شخصين ضبط بحوزتهما قرابة 23 ألف كمامة طبية مجهولة المصدر بالنزهةوزير العدل يلغى صفة الضبطية القضائية للعاملين فى هيئة سلامة الغذاءمصرع طالبة سقطت من الطابق الثالث بالعياط

محافظة القاهرة: حملات موسعة ضد محتكري السلع

   -  
خالد عبد العال محافظ القاهرة

كتب - محمد نصار:

أكد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، أن كافة أحياء العاصمة بالتنسيق مع مديريتى التموين والصحة وشرطة المرافق ومباحث التموين، تقوم بحملات مستمرة لإحكام الرقابة على الأسواق والتصدى بحزم لمحاولات التلاعب بالأسعار أو الاحتكار أو أى مظاهر لاستغلال المواطنين خلال فترة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا.

وشدد محافظ القاهرة على جميع الأجهزة التنفيذية، باستمرار شن الحملات لمنع الغش التجاري ومحاربة السوق السوداء والتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة، واتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين حفاظاً على سلامة وصحة المواطنين.

وأكدت المحافظة في بيان لها الثلاثاء، أن مديرية تموين القاهرة تمكنت من ضبط سوبر ماركت شهير بشارع جمال عبد الناصر بحي السلام لحيازته ١٤٠٠ لفة قمر الدين سوري المنشأ مجهول المصدر وغير مصحوب بالمستندات وزن ٤٠٠ جم للفة الواحدة، وتم تحرير محضر ضد مديره والتحفظ على المضبوطات وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتمكنت حملة الرقابة التجارية بالمديرية من ضبط 13473 علبة جبنة فيتا بمنفذ للمواد الغذائية بساحل غلال أثر النبي قسم شرطة مصر القديمة، وتم تحرير محضر ضد مدير المخزن لحيازته بقصد بيع وتوزيع عبوات خارج شروط الحفظ والتخزين وعدم احتفاظه بالمستندات الدالة على الحيازة والمصدر مخالفًا أحكام القانون ٢٨١لسنة٩٤ الخاص بقمع الغش والتدليس، ومخالفة القرار ٣٣٠ الخاص بالمستندات، وتحديد الأرباح وتم التحفظ على الكمية محل المخالفة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة