ماجدة زكي: أتمنى الابتعاد عن الشخصيات المثالية وتقديم أدوار الشر"360 برودكشن" تدعم مسابقة "مسافة" للأفلام لتوعية الجمهور بأهمية التباعد الجسدي في زمن كوروناشعراوى: لدينا بوابات تعقيم إلكترونية قادرة على تحديد الأشخاص المشتبه في إصابتهم بكورونامن عدة طبقات وتغسل 25 مرة.. أهم اشتراطات الحكومة للكمامة القماشيةللمصانع الراغبة في تصنيع الكمامة القماشية.. تفاصيل المستندات المطلوبةالقباج تتلقى تقريرا حول جهود الهلال الأحمر خلال أزمة فيروس كورونافى اجتماع بوكلاء الوزارة.. وزير الري: متابعة مستمرة لزراعات الأرز وتحرير محاضر لمخالفات تبديد المياهلأكثر من 2000 جنيه .. التضامن تبدأ اليوم صرف الشريحة الثالثة للمعاشاتمهنئا الأقباط بعيد العنصرة.. البابا تواضروس يوجه نصائح للوقاية من وباء كورونا2020 أحر سنة.. المشاركون في مؤتمر المناخ: نخشي من التغيرات المناخية وليس فيروس كوروناالأرصاد: طقس غد شديد الحرارة نهارا والعظمى تصل إلى 44 درجة في الصعيدتطبيق إلكتروني لتحديد مرضى كورونا المتوقع إصابتهم بمضاعفات خطيرة في المستقبلصالح سدير: تمنيت اللعب في الزمالك بعد 2007.. وواجهت صعوبة بسبب حازم إماممرتضى يعقب على "ضم عاشور" ويصرح: سأبيع سيف فاروق جعفر بعد سنتين بـ 100 مليونكافو: أليكساندر-أرنولد "البرازيلي" قد يصبح من أفضل لاعبي العالمألفيش: برشلونة 2015 كان مثل محمد علي.. يحلق كفراشة ويلسع كنحلةتقرير: روما قريب من صفقة سمولينجرئيس كالياري: ناينجولان قد يدعم صفوف إنتر الموسم المقبلراكيتيتش: لم نرد انتهاء الموسم في 2015 لشعورنا بمدى قوتناميدو ينتقد إقحام نجلي شوبير وفاروق جعفر في "حروب" الكرة

مصادر بالمطار: خضوع القادمين من لندن للحجر الصحي بأحد الفنادق

   -  
الحجر الصحي
كتب - محمد عبيد:

أعلنت مصادر مطلعة بمطار القاهرة الدولي مساء اليوم الثلاثاء، أن سلطات المطار أجرت فحص طبي على كافة ركاب رحلة مصر للطيران القادمة من لندن، والتي وصلت قبل قليل، على متنها 274 راكبا من المصريين العالقين هناك، بعد قرار تعليق وقف الطيران ضمن خطة الدولة مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأضافت المصادر في تصريحات لمصراوي، أنه تم خضوع جميع الركاب إلى فحوصات الحجر الصحي بالمطار، ويتم نقلهم إلى الحجر الصحي داخل فندق بالمطار تحت الإشراف الطبي والأمني​​، بعد تجهيزه ليصبح مقرا لعزل المصريين العائدين من الخارج، تطبيقا لقرار وزارة الصحة بإلزام كافة العائدين من الخارج إلى دخول الحجر الصحى لمدة 14 يوما للتأكد من سلامتهم وخلوهم من الفيروس.

وبدأت سلطات الطيران المدني بالمطارات المصرية، اليوم الثلاثاء، تطبيق قرار وزارة الصحة المصرية جميع الركاب المصريين العالقين بدول الخارج، وذلك إخطار جميع العائدين إلى الحجر الصحي فور وصولهم إلى القاهرة، في إطار خطة الدولة لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكانت سلطة الطيران المدنى المصري أعلنت توقف حركة الطيران المدني بمصر ، سواء القادم أو المغادر من المطارات المصرية منذ 19 مارس الجاري ويستمر حتى 15 أبريل القادم ، واستثنى الخطاب 5 حالات من التعليق ، منها رحلات الشحن الجوي ، ورحلات الشارتر لتتمكن من عودة الأفواج السياحية بعد انتهاء برامجهم دون استقدام أفواج جديدة ، ورحلات الإسعاف الدولية والرحلات الداخلية داخل الدولة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة