اختبار الأجسام المضادة في بريطانيا يخطئ في ثلث النتائج الإيجابية لكوروناالهند تقيم محارق لجثامين وفيات كورونا المتزايدة.. صورفي عيد ميلاده .. قصة زواج محمود مرسي من سميحة أيوبشاهد.. رحمة حسن تنشر صورة من المطار رغم كورونابسمة تحيي ذكرى وفاة جدها يوسف درويشبـ 4 صور.. دنيا سمير غانم فى إطلالة جديدة على إنستجرامطرحه خلال أيام.. كليب كورونا فيروس يجمع محمد سامي ومحمد رمضانفي عيد ميلادها.. 5 معلومات عن ميار الغيطيكندا علوش: يارب احمي لبنان وشعبه من شر الفتنة والحربذكرى ميلاد محمود مرسي.. تزوج من سميحة أيوب وعمل في إذاعة بي بي سيالخميس .. وائل كفوري يحيي حفلا غنائيا أونلاينتجمعات رغم كورونا.. صورة لـ محمود حميدة وشيرين رضا تضعهما في مرمى الهجومفي حال فشل التعاقد مع أزارو.. الشباب يضع "هدف الأهلي" ضمن خياراتهالزمالك يرد على عقد الـ6 ملايين لنجل فاروق جعفر بـ3 رواياتتقرير.. هل يدخل مصطفى محمد تاريخ الكرة المصرية بعد الإشادة الفرنسية؟مانشستر سيتي يبدأ معركة تحديد مصيره الأوروبيتقرير.. كاف يضع الأهلي والزمالك في وضع استثنائيإطلاق اسم الشهيد أحمد المنسي على مركز شباب بشمال سيناءكلوب: أمامنا حدث تاريخي.. وقد نحتفل بكأس بريميرليج "الموسم المقبل"مصدر بالزمالك لمصراوي: ننتظر رد كارتيرون بشأن التجديد

صحة النواب تنعى أول شهيد من الأطباء بعد إصابته بفيروس كورونا

   -  
مجلس النواب

كتبت - ميرا ابراهيم:

نعت النائبة ايناس عبد الحليم، عضو لجنة الصحة بمجلس النواب، أول شهيد للواجب من الأطباء فى مصر، الدكتور أحمد اللواح، أستاذ ورئيس قسم التحاليل الطبية بجامعة الأزهر، بعد إصابته بفيروس كورونا، والذي وافته المنية أمس بمستشفى العزل بالإسماعيلية.

وأكدت عبد الحليم، في بيان لها، أن الدكتور أحمد اللواح أدى واجب الوطن وضحى بحياته في سبيل حماية الشعب المصري ورعاية المصابين من الفيروس دون خشية الإصابة أو العدوى.

ولفتت أن الأطباء يقدمون كامل التضحية لإبعاد أي خطر يهدد الدولة المصرية، فهم يبذلون قصارى جهدهم لتجاوز أزمة الفيروس، والسعي بكافة الطرق لمواجهته وتقليل فرص انتقال العدوى بين المواطنين ومن ثم زيادة عدد الإصابات، فهم يحملون على عاتقهم مسئولية وطنية، فضلا عن أنهم أكثر فئة عرضة للإصابة بالفيروس والذي قد يودي بحياتهم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة