القومية لسلامة الغذاء تحدث تغييرا شاملا على منظومة الرقابة على الغذاء بمصراستقرار سعر الدولار اليوم الأحد 7-6-2020 أمام الجنيه المصرىارتفاع بورصة دبى بنسبة 2.7% بمستهل التعاملات مدفوعة بصعود سهم إعمارالتخطيط: الصعيد يستحوذ على 25% من استثمارات العام القادم بـ47 مليار جنيهالمالية: إلزام وحدات الجهاز الإدارى باستقطاع ضريبة مشترياتها وسدادها إلكترونياارتفاع المؤشر الرئيسى للبورصة بنسبة 3.4% ليقترب من مستوى 11 ألف نقطةمحمد العريان: الصدمة الاقتصادية بسبب كورونا قد تؤدى لتفاقم التفاوت بالدخل فى العالمغاز مصر تزود تنك الرائحة بمحطة تخفيض الضغط بمنطقة كفر سبطاس بطنطاارتفاع بورصة البحرين بنسبة 0.11% مدفوعاً بصعود قطاعي الخدمات والاستثمارمساعد نائب وزير الإسكان يتفقد سير العمل بالمشروعات الجارى تنفيذها بمدينة الشروققف للتعقيم .. قرية بالشرقية تواجه كورونا بكبائن على مدخل البلد.. شاهدبدون شيشة أو حفلات.. ننشر شروط إعادة فتح الكافيهات السياحية أثناء كورونالتأثيرها على التنمية.. محافظ القليوبية: الدولة تهتم بتنفيذ استراتيجية السكان 2030جمهوري الوحيد.. الطبيب المصاب بفقدان بصره يشيد بدعم زوجتهبشري سارة.. تعافي 280 من أصل 480 مصاباً بكورونا في الدقهليةلمواجهة كورونا.. صحة دمياط تعلن إدراج 15 مستشفى لاستقبال الإصاباتمصرع 5 وإصابة آخر إثر انقلاب سيارة بصحراوي بني سويف الغربيإنشاء مجمع الإبداع والبحث العلمي بجامعة حلوانوزير الري يؤكد ضرورة المتابعة المستمرة لزراعة الأرز ورفع كفاءة الترع"التنمية المحلية" تضع بوابات لتعقيم المترددين على الوزارة لمواجهة كورونا | صور

‎"تحول الفصول".. الزراعة تكشف سبب استنشاق المصريين رائحة الفل والياسمين

   -  
وزارة الزراعة
كتب - أحمد مسعد:

قال الدكتور حسام عواد رئيس قسم النباتات الطبية والعطرية بمعهد البساتين التابع لوزارة الزراعة، إن الفترة من منتصف مارس حتى الأسبوع الأول من شهر أبريل، تتنشر فيها رائحة نباتي الفل والياسمين، نتيجة زراعتهما بجوار أشجار الموالح، مشيرا إلى أنها متكررة وليس لها أي خطورة.

وأضاف عواد في تصريح خاص لمصراوي، أن السبب في انتشار الرائحة هي قلة العوادم ومكوث المواطنين بالمنازل، مما ساعد على انتشارها، لافتا إلى أن فترة الربيع وتحول فصول العام تنشط فيه هذه الظواهر.

وتساءل عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، عن سبب انتشار رائحة الفل والياسمين، بمعظم محافظات الجمهورية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة